اخبار الفن بكاء براد بيت وأولاده في أول لقاء يجمع بينهم بعد الانفصال

اخبار الفن بكاء براد بيت وأولاده في أول لقاء يجمع بينهم بعد الانفصال
اخبار الفن بكاء براد بيت وأولاده في أول لقاء يجمع بينهم بعد الانفصال
لأول مرة منذ أكثر من ثلاث أسابيع يلتقي الممثل براد بيت مع اثنين من أولاده، وذلك تحت مراقبة معالج نفسي يتابعهما أثناء الزيارة.

وبحسب ما ذكر مصدر لموقع Hollywood Life، فإن الممثل الأمريكي انخرط في البكاء عندما رأى بناته، في زيارة استمرت لمدة ساعة واحدة فقط. في حين رفضت أنجلينا جولي أن يطمئن بيت على جميع أولاده الستة، ولم تسمح له سوى برؤية أثنين منهم فقط.

واتفق الثنائي على أن يكون لبراد بيت حق رؤية أولاده من حين لأخر بصورة مؤقتة، حتى تنتهي التحقيقات ويصدر قرار المحكمة. ومن بين شروط الاتفاق أن تتم الزيارة في وجود معالج نفسي من قسم الطفل والعائلة في مقاطعة لوس أنجلوس.

ويأتي ذلك على خلفية اتهامه بالتعدي اللفظي والبدني على ابنه مادوكس، البالغ من العمر 15 عاما، في أحد المناسبات على طائرة خاصة من فرنسا إلى لوس أنجلوس، في حضور أنجلينا جولي وعدد من أطفالهما.

وكانت أنجلينا تقدمت، يوم 19 سبتمبر الماضي، بأوراق طلاقها من الممثل براد بيت، وذكر موقع TMZ أن ذلك بسبب الخلافات والمشاكل بينهما التي أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

وصرحت مصادر بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

اقرأ أيضًا:
براد بيت يتطوع لإجراء الكشف عن المخدرات ويحول معركة الحضانة لصالحه

أنجلينا جولي ترفض العمل مع براد بيت وتقرر الانسحاب من فيلم Africa

براد بيت وأنجلينا جولي.. كيف أخبرته برغبتها في الانفصال وحقيقة توسله إليها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى