اخبار الفن بالفيديو- الإعلان الجديد لـ Rogue One: A Star Wars Story يوضح قصة الفيلم

اخبار الفن بالفيديو- الإعلان الجديد لـ Rogue One: A Star Wars Story يوضح قصة الفيلم
اخبار الفن بالفيديو- الإعلان الجديد لـ Rogue One: A Star Wars Story يوضح قصة الفيلم
أصدرت شركة Disney الإعلان الدعائي الثاني والأخير لفيلم Rogue One: A Star Wars Story، الذي من المقرر أن يصدر بدور العرض يوم 16 ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث الجزء الأول من السلسلة الجديدة قبل أحداث Star Wars: Episode IV - A New Hope، فبعد تأسيس إمبراطورية المجرة، يخطط مجموعة من الثوار للقيام بمهمة بالغة الصعوبة، وهي سرقة المخططات الخاصة

بنجمة الموت، وهو السلاح الفتاك الذي تمتلكه الإمبراطورية ذو القدرة التدميرية العالية.

ويركز الإعلان على الممثلة فيليستي جونز وهي تلعب دور "جين أرسو"، ووالدها "جالين أرسو" الذي يجسده مادس ميكلسن، الذي ساعد في بناء أول نجمة موت، لأنه كان يأمل أن يبقيها في مأمن. يتم تجنيد جين من قبل المتمردين لتتواصل مع والدها وتقنعه بتسليم مخططات السلاح الجديد.

وبحسب ما نشرت صحيفة The Guardian، فإن التحضيرات للجزء الثالث من سلسلة أفلام Star Wars الجديدة قد بدأت وسيعرض في عام 2020 المقبل، وذلك بعد عرض الجزء الأول هذا العام، على أن يعرض الجزء الثاني الذي لم يحدد اسمه بعد في عام 2018.

ويشارك في الفيلم ألان توديك، ومادس ميكلسن، وفوريست وايتكر، ودوني ين، وفيليستى جونز، واليستير بيتري، وكتب السيناريو كريس ويتز، وإخراج جاريث ادواردز.

اقرأ أيضًا
شركة Disney تعلن عن موعد طرح الجزء الثالث من Star Wars
وفاة كيني بيكر الشهير بـ R 2-D2 في سلسلة Star Wars
5 أسباب تدفعك لمشاهدة فيلم Captain America: Civil War

كلمات متعلقة rogue one: a star wars story

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى