كيم كاردشيان تحذف فيديو مسربا يوثق اللحظات الحرجة لها بعد سرقتها

كيم كاردشيان تحذف فيديو مسربا يوثق اللحظات الحرجة لها بعد سرقتها
كيم كاردشيان تحذف فيديو مسربا يوثق اللحظات الحرجة لها بعد سرقتها

ADTECH;loc=300


كتبت أسماء مأمون

طارد الفريق القانونى للنجمة العالمية كيم كاردشيان فيديو تم تصويره خلسة لها فى شقتها بباريس عقب حادث سرقتها تحت تهديد السلاح مباشرة، وأظهر الفيديو النجمة وهى تجلس على أريكة وملفوفة بـ"بطانية" وتتحدث مع أحد الأشخاص، كما أظهر التحريات الأولى للشرطة فى موقع الحادث، ونجح الفريق القانونى لكيم كاردشيان فى حذف الفيديو الذى تم نشره هذا الأسبوع من مواقع الانترنت بعد دقائق من عرضه.

 

وأكد موقع tmz أن من قام بتصوير هذا الفيديو سوف يخضع للتحقيقات وذلك لأنه انتهك القانون الفرنسى الذى يمنع تصوير أى فرد فى ممتلكاته الخاصة بدون الحصول على تصريح مسبق، وتعمل حاليا الشرطة الفرنسية على كشف هوية مصور هذا الفيديو.

 

يشار إلى أن كيم كاردشيان تعرضت للسرقة تحت تهديد السلاح مطلع الشهر الجارى أثناء حضورها فعاليات أسبوع الموضة بباريس، وتقدر قيمة المسروقات وهى خاتم ماسى وبعض المجوهرات بـ11 مليون دولار، إضافة إلى سرقة هاتفين شخصيين لها بهما الكثير من الصور الشخصية والأسرار الخاصة بعائلة كاردشيان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى