محمد رياض بعد فوز المنتخب: "كنا محتاجين الفرحة دى بجد"

محمد رياض بعد فوز المنتخب: "كنا محتاجين الفرحة دى بجد"
محمد رياض بعد فوز المنتخب: "كنا محتاجين الفرحة دى بجد"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

علق الفنان محمد رياض على فوز المنتخب المصرى على منتخب الكونغو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، قائلا: الفريق الوطنى، استطاع أن يدخل الفرحة فى قلوب المصريين، فى الوقت الذى يسعى فيه أعداء الدولة لإدخال الحزن والقلق فى قلوبهم، معلقا "كنا محتاجين الفرحة دى بجد"، داعيا الله أن تكتمل فرحة المصريين بمنتخبهم للنهاية.

 

وأضاف رياض فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أنه من متابعى كرة القدم بشدة، وينتظر البطولات الرياضية الدولية، كى يرى منتخب بلاده، ويستمتع بمبارياته، لافتا إلى أنه يكون متعصبا للغاية، عندما يلعب المنتخب، ولا يقبل غير الفوز.

 

وفى سياق مختلف، أكد الفنان محمد رياض، أنه مازال فى مرحلة القراءة لأكثر من نص درامى، ولم يستقر على أى من الأعمال، المقرر أن يخوض من خلالها السباق الرمضانى المقبل.

 

وينتظر "رياض" عرض مسلسل "السلطان والشاه"، والذى انتهى من تصويره، منذ عدة أشهر، ويشاركه بطولته كمال أبو رية ومادلين طبر وصفاء سلطان وعدد كبير من نجوم العرب، حيث يشاركه من سوريا الفنان سامر المصرى، ومن الأردن الفنانة مارجو حداد، ومن العراق راسم منصور، ومن لبنان الفنانة سميرة البارودى وآخرون، إنتاج محسن العلى، وإخراج محمد عزيزية.

 

يذكر أن الفنان محمد رياض، خاض السباق الرمضانى الماضى من خلال مسلسل "ليالى الحليمة 6"، مع النجمتين إلهام شاهين وصفية العمرى، عن قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدى أبو عميرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى