اخبار الفن سعد لمجرد يقاضي إحدى فرق المهرجانات

اخبار الفن سعد لمجرد يقاضي إحدى فرق المهرجانات
اخبار الفن سعد لمجرد يقاضي إحدى فرق المهرجانات
بسبب استغلال إحدى أغنياته بدون أذنه، قرر الفنان المغربي سعد لمجرد مقاضاة إحدى فرق المهرجانات الشعبية.

قال محمود المسيفر الذي يتولى إدارة أعمال سعد لمجرد لـFilFan.com إن سعد قرر رفع دعوى قضائية ضد إحدى فرقة المهرجانات الشعبية، لاستغلالهم إحدى أغنياته في الدعاية لأحد المنتجات، دون الحصول على إذن كتابي منه، وأنه بصدد توكيل محامي شهير في مصر لتولي هذه القضية.

كما أكد محمود المسيفر أن الدعوى ستشمل كل من الفريق الشعبي والشركة صاحبة المنتج والقنوات التي تعرض الإعلان لوقف هذا الاعتداء على حقوق الغير.

وكان سعد لمجرد قد فوجئ باستخدام أغنيته "باغية واحد" بعد تغير كلماتها من قبل فريق "شارع 3" للمهرجانات واستخدامها في إعلان دعائي لأحد المنتجات، وهو ما دفعه لأخذ الإجرائات القانونية للحفاظ على حقوقه، ووقف هذا الإعلان.

ومن ناحية أخرى، أعلن المغني المغربي سعد لمجرد عن إلغاء مشروع الأغنية التي كان من المقرر أن يقدمها مع المطربة شيرين عبد الوهاب.

كشف سعد لمجرد عن ملابسات إلغاء العمل المشترك مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلا: "أعدت لحنا مغربيا، واتفقت مع الشاعر الغنائي مصطفى مرسي على كتابة الكلمات باللهجة المصرية التي ستقدمها شيرين، ولكن شيرين اعترضت على الإيقاع المغربي وفضلت التراجع عن المشاركة في العمل"، حسب لقائه مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز ضمن برنامج "صباح العربية". (تعرف على التفاصيل)

آخر أعمال سعد الفنية أغنية "غلطانة" ن كلمات وألحان وتوزيع: جلال الحمداوي ومن إخراج أمير الرواني وتم تصويرها بالصحراء المغربية وشاركت سعد الكليب عارضة الأزياء الايطالية لورا فريسون، وحققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية عبر قناته في موقع الفيديوهات الشهير YouTube وصلت إلى أكثر من 20 مليون مشاهدة.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى