اخبار الفن بالصور- مشاهير هوليوود يحتفلون بعيد ميلاد نجم Spartacus المائة

احتفل صندوق دعم التليفزيون والصورة المتحركة في دورته الخامسة والتسعين، بعيد ميلاد الممثل كيرك دوجلاس، قبل أسابيع قليلة من يوم ميلاده الأصلي، وذلك بمناسبة بلوغه عامه المائة.

وقدم الحفل الممثل الأمريكي جورج كلوني، وذلك وسط حضور عدد من ممثلي هوليوود حضروا لدعم الصناعة السينمائية وإقامة احتفالية للممثل الكبير من بينهم؛ هيو جاكمان، وكريس باين، وكيفين سبيسي، وبراين كرانستون، وجيرمي رينر، وشيريل لي رالف.

ونشر الممثل هيو جاكمان عبر حسابه على موقع Instagram تهنئة للممثل جورج كلوني، بمناسبة حلول ذكرى عيد زواجه الثاني من المحامية أمل علم الدين، مرفق معها صورة للممثلين أثناء حضور الحفل.

كيرك دوجلاس

فيما قدم الممثل كيفين سبيسي عرض غنائي لأغنية Can I Steal a Little Love، للفنان فرانك سيناترا، وغنى الممثل هيو جاكمان مقطوعة من فيلمه الغنائي الدرامي Les Misérables.

كيرك دوجلاس

وكانت من أكثر اللحظات المؤثرة في الحفل، بحسب ما ذكر موقع The Wrap، أثناء الكلمة التي ألقاها ابن الممثل كيرك دوجلاس، مايكل دوجلاس، والتي كشف فيها أن والده وزوجته آنا، يتبرعان لصندوق دعم التليفزيون والسينما بمبلغ 40 مليون دولار أمريكي.

كيرك دوجلاس

كيرك دوجلاس

فيما قال الممثل، الذي سيبلغ المائة عام في ديسمبر المقبل، "أود أن أشكر ابني مايكل، لطالما تمنيت أن يصبح طبيب أو محامي"، مستدركًا "لكن بعد ما قاله الليلة، أعتقد أنه بالفعل ممثل جيد".

يشار إلى أن أشهر أعمال الممثل كيرك دوجلاس، فيلم Spartacus إنتاج عام 1960، وأيضًا أفلام The Bad and the Beautiful، وPath Of Glory، و The Final Countdown. وترشح إلى ثلاث جوائز أوسكار، وفاز بـ27 جائزة أخري.

كيرك دوجلاس

اقرأ أيضًا
فيليستي جونز عن توم هانكس: لم تفسد الشهرة إنسانيته

في أولى حلقاته.. إشادات نقدية في حق مسلسل Westworld وتكلفته تجاوزت Game Of Thrones

تعرف على مواعيد المسلسلات الأجنبية وقنوات عرضها.. 23 مسلسلا في شهر أكتوبر

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى