اخبار الفن مريم أوزرلي تنفصل عن صديقها بعد وقت قصير من علاقتهما

اخبار الفن مريم أوزرلي تنفصل عن صديقها بعد وقت قصير من علاقتهما
اخبار الفن مريم أوزرلي تنفصل عن صديقها بعد وقت قصير من علاقتهما
يبدو أن الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة عريبا بـ "السلطانة هويام" لا يحالفها الحظ كثيرا في العلاقات العاطفية، وذك بعد الأخبار التي انتشرت عن انفصالها عن صديقها ألب أوزان.

وكانت مريم على وشك الدخول إلى القفص الذهبي قريبا، وكانت تعيش حالة سعادة كبيرة خاصة أن صديقها كان بمثابة الأب لابنتها لارا وكان بينه وبينها انسجام وحب كبير.

ولكن فجأة انتشرت الكثير من التقارير الصحفية حول انفصال مريم، وما أكد الأمر قيامها بحذف جميع الصور التي تجمعها بحبيبها من حسابها في موقع الصور الشهير Instagram.

كما قال البعض أنه في آخر فترة كانت بينهما خلافات ومشاجرات كثيرة، بعضها بسبب الغيرة، وخلافات أخرى بسبب انشغال مريم.

وأرجع الكثيرين سبب الانفصال إلى أسلوب حياة مريم خاصة وأنها تعيش ما بين تركيا وألمانيا وفرنسا، وتنشغل كثيرا في السفر وهو ما أصبح يزعج حبيبها كثيرا.

على جانب أخر، تشارك مريم في الجزء الثاني من المسلسل التركي "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، وستحصل مريم في الحلقة الواحدة على مبلغ 50 ألف ليرة، أي 200 ألف ليرة في الشهر.

وكان آخر مسلسلات مريم "ملكة الليل" والذي توقف بعد عرض حلقات قليلة منه بسبب نسب المشاهدة المنخفضة، وشاركها في بطولته الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا بـ"أمير".

مريم أوزرلي هي ممثلة تركية عرفها الجمهور العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان" وهو أيضا المسلسل الذي جلب لها شهرة واسعة في تركيا.

وحقق مسلسل "حريم السلطان" نجاحا جماهيريا كبيرا سواء داخل تركيا أو خارجها، واستمر عرضه لأربع مواسم متتالية بعد أن كان يحقق المركز الأول في نسب المشاهدة.

ولم تستكمل مريم دورها في المسلسل، وانسحبت من تصوير الجزء الرابع بسبب حملها، وتم استبدالها بممثلة أخرى لتؤدي الدور بدلا منها.

اقرأ أيضا:

هذا هو أجر مريم أوزرلي في مسلسلها الجديد

بالصور- مريم أوزرلي تتصدر غلاف مجلة عربية وهذا ما قالته عن الحب

صورة- مريم أوزرلي على الشاطئ في فرنسا برفقه ابنتها وحبيبها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى