#اليوم السابع - #فن - مصطفى كامل يوضح أسباب إقرار الرسوم النسبية الجديدة على الفرق والمطربين

مصطفى كامل يوضح أسباب إقرار الرسوم النسبية الجديدة على الفرق والمطربين

رد الفنان مصطفي كامل - نقيب المهن الموسيقية – على اعتراض بعض المطربين والفرق على الرسوم التي فرضتها نقابة الموسيقيين، حيث فتح كامل ملف الرسوم النسبية، حيث تحدث نقيب الموسيقيين في فيديو نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكشف عن أسباب إقرار الرسوم النسبية الجديدة.

وقال مصطفى كامل في الفيديو: "بخصوص تقدير الرسوم النسبية للفرق والفقرات الفنية بالأقاليم والمحافظات والتي تم تقديرها بمعرفة النقابات الفرعية واللجان الفرعية وبالاستعانة بمعظم متعهدي الأقاليم وتمت دراستها جيداً تحت إشراف مجلس إدارة النقابة العامة وبناءات عليه تم تحديد الرسم النسبي لكل فقره، وعلي المُتظلم إثبات عكس كل ما ورد لنا من المتعهدين بحافظته واللجنة التابع لها بالمحافظات".

وأعلن مصطفى كامل القرارات في أربعة نقاط هم أولاً: لن تنمو موارد النقابة ولن تحقق أهدافها الخدمية إلا إذا تضافرت كافة الجهود من النقابة العامة والنقابات الفرعية واللجان الفرعية حتى يتم تحصل الرسوم النسبية المقررة قانونياً، ودون مجامله أو تقاعس أو تخاذل".

ثانياً: لن أترك الأمور تدار كما كانت بالسابق فستم تطبيق العدل، كلما تم تحصيل الرسوم النسبية بما يرضي الله كلما زادت موارد النقابة وزادت خدماتها من معاشات ومستشفيات وعلاج ومنح ومزايا وخلافه".

ثالثاً: لن أسمح إطلاقاً بإعادة النقابة إلى ما كانت عليه من استهتار ومجاملات وإهدار أموال وحقوق الناس بالباطل والتربح والاستفادة علي حساب الأيتام والأرامل وأصحاب المعاشات والمرضي".

رابعاً: أنا علي أتم الاستعداد لمواجهة من يتحايلون لمصالحهم الشخصية وأعرف من يدير هذه المسألة وقريباً جداً بإذن الله عرض قائمه بأسماء هؤلاء واحد واحد وكلهم لا يعملون بالفن نهائياً ولا يمارسون المهنة وعلي ذلك فسوف يتم تطبيق القانون رقم 35 لسنة 78 بشطبهم من جداول المشتغلين بالمهنة".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - جمال عبد الناصر يكتب: Sitfy Poland .. مصر تصدر صناعة المهرجانات لأوروبا
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى