#اليوم السابع - #فن - سامية عاطف: صيد العقارب مميز والجمهور فى الشارع مبسوط من شخصية فاطمة

سامية عاطف: صيد العقارب مميز والجمهور فى الشارع مبسوط من شخصية فاطمة

قالت الفنانة سامية عاطف لـ"اليوم السابع" إن مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق كان عملاً دراميًا مميزًا في موسم رمضان 2024، مشيرة إلى أن العمل مليء بالأحداث التي تفاعل معها الجمهور مثل شخصيات مصطفى ضرغام وفاطمة ضرغام وشوقى وغيرها من الشخصيات التي كانت بمثابة علامات في العمل، والجمهور بيقابلنى فى الشارع مبسوطين من شخصية فاطمة ضرغام وإنها صالحت جوزها شوقى وسامحته.

ساميه عاطف
ساميه عاطف

وأكدت سامية عاطف: أن النجمة غادة عبد الرازق شخصية جميلة ومتعاونة للغاية، وتعاونا سويًا من قبل في مسرحية "طرائعيو" مع النجم محمد هنيدى عام 2022، ومسلسل صيد العقارب هو التعاون الأول بيننا في الدراما التليفزيونية، وانا سعيدة للغاية بالتعاون معها .

مسلسل صيد العقارب يعرض ضمن من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - صيد العقارب الحلقة 22.. سيمون تعثر على ابنها سامح والضابط يحل لغز اختفائه
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل جودر الحلقة 7 .. تنين النار يظهر لجورد وشواهى تعذب الحكيم