#اليوم السابع - #فن - المخرج كريم السبكى: بذلت قصارى جهدى في فيلم شقو

المخرج كريم السبكى: بذلت قصارى جهدى في فيلم شقو

 قال المخرج كريم السبكى  في تصريح خاص لـ" اليوم السابع " على هامش الاحتفال بالعرض الأول لفيلمه " شقو " :  قلبى كاد يقف في هذا اليوم لانى انتظر نتيجة تعبى وجهدى في هذا الفيلم، واتوقع خيرا من الله لأننى بذلت قصارى جهدى في هذا الفيلم والله لايضيع أجر من أحسن عملا".

 

كما أعرب المخرج كريم السبكى  عن سعادته بكوكبة النجوم الذى تعاون معهم في الفيلم الذين ساعدوه بخبراتهم وموهبتهم الكبيرة فى مقدمتهم النجمة يسرا وباقى ابطال العمل .

هذا وكان طرح المنتج أحمد السبكى البوستر التشويقى لفيلم "شقو" بطولة النجم عمرو يوسف الذى يتصدر أول بوستر للفيلم، كما طرح أيضًا بوستر للفنان محمد ممدوح "تايسون".

يشار إلى أن فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي  رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

"شقو" بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى