#اليوم السابع - #فن - بدون سابق إنذار الحلقة 15.. نجاح عملية الطفل عمر وخروجه من الرعاية الطبية

بدون سابق إنذار الحلقة 15.. نجاح عملية الطفل عمر وخروجه من الرعاية الطبية

توالت أحداث الحلقة الخامسة عشرة والأخيرة من مسلسل بدون سابق إنذار، وشهدت خروج الطفل عمر من الرعاية الطبية بعد نجاح عمليته الجراحية وانتقاله الى غرفة عادية بعد انتهاء فترة العزل الصحي، وسرعان ما شهدت الحلقة ذهاب ابنة الممرضة سحر للقاء الطفل عمر الذي تبين انه ابنها.

خروج الطفل عمر من الرعاية
خروج الطفل عمر من الرعاية
خروج الطفل عمر
خروج الطفل عمر

كما شهدت الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل بدون سابق إنذار، اعتراف الممرضة سحر باستبدالها للطفل عمر في الحضانة بطفل ابنتها على، لتبرر فعلتها بسبب موت 5 أطفال لها سابقاً، وسرعان ما شهدت الحلقة مواجهة بين الممرضة سحر وابنتها التي اعترفت فيها بفعلها ذلك من أجل المحافظة لها على ورث زوجها بعد وفاة اطفالها.

شهدت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، وصول ابنة الممرضة سحر إلى مروان وليلي في المستشفى وعثورها عليهما لإجراء بعض التحاليل الطبية للوصول إلى والدة عمر الحقيقي، واختتمت الحلقة بوصولها إلى باب غرفة العناية المركزة الخاصة بالطفل عمر.

المسلسل بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 15.. ابنة الممرضة سحر تتبرع بزرع النخاع للطفل عمر
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى