#اليوم السابع - #فن - مسلسل فراولة الحلقة 3.. خناقة بين يانج والدكتور إبراهيم.. وترقية نيللى كريم

مسلسل فراولة الحلقة 3.. خناقة بين يانج والدكتور إبراهيم.. وترقية نيللى كريم

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، تحقيق المدير الصيني يانج صاحب شركة المنتجات الحيوية أرباحا طائلة من التسويق الشجرة الإلكتروني لمنتجاته، واعترافه بأن هذه الأرباح لم يتم تحقيقها من قبل إلا بعد العمل في مصر.

وأعلن المدير الصيني يانج، عن تحقيق فراولة أعلى نسبة مبيعات لشركته، لذلك منحها درع خاص لها لتكريمها، وطالب الموظفين بالاقتداء بفراولة على أساس أنها النموذج المثالي للشركة.

وعقد المدير الصيني احتفالية بمناسبة تحقيق أرباح كبيرة للشركة في فترة قصيرة بسبب مهارة فراولة، وحضر الاحتفال الطبيب النفسي الدكتور إبراهيم، حيث قابل "يانج" لسؤاله عن المرجعية العلمية للعلاج بالطاقة الحيوية، وعبر له عن رفضه لما يقوم به مع الناس ووصف ذلك بأنه نصب ودجل.

ونشبت مشادة بين الدكتور إبراهيم وفراولة بسبب ما قام به في الحفل والتشكيك في العلاج بالطاقة الروحية، وطلب يانج من فراولة بالرد على المشككين في العلاج بالطاقة الحيوية، بينما قرر المدير الصيني ترقية فراولة لمنصب نائب مدير الشركة.

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى