#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 16 : ريهام حجاج تستنجد بعصام السقا خوفاً من رجال عمه

مسلسل صدفة الحلقة 16 : ريهام حجاج تستنجد بعصام السقا خوفاً من رجال عمه

شهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج ، الكثير من الأحداث ، حيث استنجدت  صدفة - ريهام حجاج، بطارق - عصام السقا ، لينجدها من الرجال الذين اقتحموا منزلها وقيدوا أختها وزوجها ، وكانت حينها بصحبة أختها فرح - نور إيهاب ، فعاد طارق على الفور، ودخلوا الشقة ولكنهم لم يجدوا هؤلاء الرجال فقد هربوا خوفاً من أن تبلغ صدفة الشرطة .

وشهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج ، الكثير من الأحداث ، حيث هربت صدفة مسرعة من شقتها بعدما وجدت رجالا أعراب يقيدون أختها وأبناءها ، ولم تجد ملجأ سوى منزل جارتهم نوجة ، وبالفعل دخلت عندها وأثناء حديثها في الهاتف أكتشفت وجود صاصا - أحمد أبو زيد عندها في الشقة .

يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة الحلقة 16 (2)
 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى