#اليوم السابع - #فن - علاقة الضراير كما يجب أن تكون على طريقة صابرين وبسمة في مسار إجبارى

علاقة الضراير كما يجب أن تكون على طريقة صابرين وبسمة في مسار إجبارى

بعد حلقة وراء حلقة، من عرض مسلسل مسار إجبارى والكل يشيد بموهبته وأداءه الرائع سواء على السوشيال ميديا أو من النقاد، وينال يوميًا إشادات موسعة على المستويين النقدى والجماهيرى، حيث يعطى دروسًا في العلاقات المميزة بين الاخوات وحتى علاقة الضراير الجميع متعود على شكل العلاقة بينهما من خناقات ولكن مسلسل مسار إجبارى كسر تلك القاعدة وقدم نموذجًا هائلاً وأكثر من رائع في علاقة الضراير التي كلها حب.

وقدمت النجمتان صابرين وبسمة تلك العلاقة بشكل جميل وبسيط ورائع، حتى في صدمتهم عند معرفة أنهم ضراير وبعد قتل زوجهما وكيف دخلوا جميعًا في مسار مجبورين على استكماله كعائلة.

النجمة صابرين قدمت شخصية إحسان الزوجة الأولى ولديها 3 أولاد عصام عمر وياسمينا العبد والطفل آدم عمر وتنصدم في البداية بعد معرفته بزواج زوجها عليها ولديها ضرة، أما النجمة بسمة التي تقدم شخصيات عنايات "نعنانة" الزوجها الثانية ولديها ولد واحد فقط أحمد داش وعليهم جميعًا التأقلم وكيف أصبحوا عائلة واحدة يحبون بعضهم البعض والعلاقة بينهما، حيث قدموا نموذج جيد في العلاقات الإنسانية والكل أصبح يضرب بهم المثل.

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إمبراطورية ميم الحلقة 29.. هل سيتم حبس نور النبوي بعد تزوير توقيع والده؟
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى