#اليوم السابع - #فن - إشادات بصبا مبارك بعد الحلقة الأخيرة من لحظة غضب.. ويتصدر تريند تويتر

إشادات بصبا مبارك بعد الحلقة الأخيرة من لحظة غضب.. ويتصدر تريند تويتر

تصدر مسلسل لحظة غضب تريند تويتر، بعد عرض الحلقة الأخيرة، واحتل هاشتاج "لحظة غضب" المركز الثانى في قائمة الأكثر تداولاً، وأشاد المغردون بالمسلسل والأحداث والنهاية المشوقة،  خصوصا أن فكرة المسلسل جديدة في الدراما.

وأشاد المغردون بمجهود الأبطال وأداءهم وطريقة تمثيلهم والنجمة صبا مبارك التي قدمت شخصية يمنى خلال الأحداث ودورها المختلف عنها تمامًا وكيف أوصلت إحساسها للجمهور، ومن الاشادات: "صبا مبارك متألقة كالعادة حبيت المسلسل من كل النواحي أن  كان تصوير وقصة وأداء ممثلين صبا مبارك كانت أكثر من هائلة".

اللال
 

 

بيببس
 
غفغقغ
 

 

لبيليبليب
 

 


وعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it و من أحدث أعمالها الأصلية ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى