#اليوم السابع - #فن - مسلسل بابا جه الحلقة 14 .. هشام يغيب عن عيد ميلاد جودي بسبب الأطفال

مسلسل بابا جه الحلقة 14 .. هشام يغيب عن عيد ميلاد جودي بسبب الأطفال

توالت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابا جه، للنجم أكرم حسني والنجمة نسرين أمين، والذي يعرض عبر شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية منصة WATCH IT الرقمية، وشهدت الحلقة غياب أكرم حسني "هشام" عن عيد ميلاد ابنته جودي، بسبب عمله وحضوره عيد ميلاد مع أطفال في أحد الأندية، وهو ما سبب أزمة جديدة لهشام في علاقته مع ابنته جودي.

هشام لم يحضر عيد ميلاد جودي
هشام لم يحضر عيد ميلاد جودي
هشام مع الاطفال في الحلقة 14
هشام مع الأطفال في الحلقة 14
هشام مع الاطفال
هشام مع الأطفال

تمكّن أكرم حسني في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل بابا جه من مصالحة زوجته ولاء (نسرين أمين) بصعوبة، بعدما تركته وظنّت أنه يتزوّج عليها، بينما كان يمثّل دور أب لامرأة جميع أهلها في السجن لتجارة المخدرات، ولكن في النهاية تمكّن هشام (أكرم حسني) من إقناع زوجته بمصالحته عندما حاول معها أكثر من مرة، وقدّم أكثر من اعتذار، ووعدها بعدم الكذب مرة أخرى.

مسلسل بابا جه ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى