#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 12 .. عصام السقا ينقذ ريهام حجاج من القتل

مسلسل صدفة الحلقة 12 .. عصام السقا ينقذ ريهام حجاج من القتل

توالت الأحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، حيث وجدت صدفة - ريهام حجاج، طارق - عصام السقا، في انتظارها أسفل المنزل حتى يقوم بتوصيلها للمدرسة، وعندما وصلوا حاولت سيارة مسرعة أن تصدم صدفة وتقتلها ولكن بمجرد أن طارق لاحظها قام بإنقاذ صدفة وضرب زجاج السيارة بحجر.

وكشفت الحلقة الثانية عشر من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث، حيث حاولت أخت صدفة - رحاب الجمل، أن تمنعها من النزول لعملها خوفاً عليها من فؤاد - خالد الصاوي، خاصة بعدما علمت أن صدفة أخبرت أختها فرح - نور إيهاب، بكل شيء، ولكن أصرت صدفة أن تنزل وأكدت لها أن فؤاد لن يفعل شيء، فوافقت - رحاب الجمل أن تسمح لها بالخروج بشرط أن يقوم ابنها - أحمد أبو زيد، بتوصيلها لمكان عملها.

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - رحاب الجمل عن دوريها فى بيت الرفاعى وصدفة: سعيدة بهما وسط موسم درامى مميز
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى