#اليوم السابع - #فن - فريال يوسف: راضية بنعمة ربنا عليا ومش طماعة ووافقت على بابا جه لعناصر العمل

فريال يوسف: راضية بنعمة ربنا عليا ومش طماعة ووافقت على بابا جه لعناصر العمل

تخوض الفنانة التونسية فريال يوسف الماراثون الدرامي في شهر رمضان لعام 2024، من خلال مسلسل بابا جه بجوار أكرم حسني ونسرين أمين، وهو العمل الذى تدور أحداثه في إطار كوميدي، والذى يعرض على قناة DMC ومنصة Watch it.

وقالت فريال يوسف في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "العام الماضى كنت موجودة ضيفة شرف في مسلسل دايمًا عامر وعملت دور طليقته ووالدة ابنه، ولكن أنا غيبت لأكثر من عامين نظرًا لإصابتى في ظهري بعد تعرضى لحادث وخضعت للعلاج في الخارج ويمكن الإصابة أثرت شوية في غيابى ولكن كل حاجة نصيب".

وعن مشاركتها في رمضان من خلال مسلسل بابا جه قالت: "جاءت مشاركتى عندما كلمتنى شركة ميديا هب - سعدي جوهر المنتجة للعمل لأنه تم اقتراح اسمى وكلمونى وقتها كنت في الجونة وأخبرونى بأن هناك مسلسل مكون من 15 حلقة في رمضان، فلما عرفت بشركة الإنتاج وعناصر العمل والزملاء المشاركين به انبسطت جدا وبعتولى الورق وقريته وأول ما رجعت من الجونة تعاقدت معهم".

وتابعت فريال يوسف: "أنا راضية بنعمة ربنا عليا ومش طماعة، وأتمنى أن الدور يعلم مع الناس وهو مش من الأدوار الكبيرة، لأن هناك 4 عناصر أساسية في المسلسل وهم أكرم حسني ونسرين أمين وأوتاكا وسماء إبراهيم هم محور العمل، ولكن أنا من أكثر الأدوار الموجودة بالنسبة لزملاء الآخرين".

مسلسل بابا جه ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى