#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة11.. هل يعترف خالد الصاوي بابنته ريهام حجاج؟

مسلسل صدفة الحلقة11.. هل يعترف خالد الصاوي بابنته ريهام حجاج؟

خلال أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، علمت بنات فؤاد - خالد الصاوي ، فرح ومنار ، بأن لديهمت أخت وهي صدفة - ريهام حجاج ، حيث قالت صدفة لفرح بأنها أختها عندما كانوا يتشاجروا ، أما منار فقد سمعت أمها وهي تكشف لأبوها حقيقتهم وأبلغته أنها علمت بزواجه عليها وأن لديه ابنة تدعي صدفة ، فهل سيعترف فؤاد - خالد الصاوي ، بإبنته صدفة أمام أولاده أم سيستمر في الإنكار ؟

وكانت قد كشفت الحلقة الحادية عشر من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج ، حقيقة العلاقة بين فؤاد - خالد الصاوي ، وهالة - سلوي خطاب ، حيث واجهت هالة فؤاد بحقيقته وماضيه وأنه كان فقير وهي من خططت ونفذوا سويا حتي أصبحوا أغنياء بالسرقة ، وكشفت له أنها علمت بزواجه عليها وأنه لديه ابنة تدعي صدفة ، وكانت منار - ميار الغيطي تقف علي الباب وسمعت كل شيء وعرفت حقيقتهم كما علمت أن لها أخت .

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة الحلقة 12 (1)
مسلسل صدفة الحلقة 12

 

 

مسلسل صدفة الحلقة 12 (2)
مسلسل صدفة الحلقة 12 

 

 

مسلسل صدفة الحلقة 12 (3)
مسلسل صدفة الحلقة 12 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - رامي صبري يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت في هذا الموعد
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى