#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة11.. ريهام حجاج تعترف لنور إيهاب أنها شقيقتها

مسلسل صدفة الحلقة11.. ريهام حجاج تعترف لنور إيهاب أنها شقيقتها

علمت صدفة - ريهام حجاج، خلال أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل صدفة ، أن فرح - نور إيهاب ، موجودة في كافيه مع علي - سليم الترك ، فذهب لهم علي الفور، وبدأ شجار بينهم مما دفع فرح أن تخرج من المكان وتطلب سيارة، ولكن خرجت صدفة وراءها وحذرتها من الطريق التي تسير فيه، وكانت فرح ترفض نصيحتها وقالت لها أنها ليس لها علاقة فاضطرت صدفة أن تعترف بأنها أختها وكانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لفرح وتركتها وذهبت للمنزل علي الفور .

كشفت الحلقة 11 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج ، أحداث مشوقة ، حيث حاولت أخت صدفة - رحاب الجمل ، إقناعها بأن زواجها من رشدي الشامي فيه مصلحة كبيرة ، فهو يمتلك الكثير من المال ، ولكن رفضت صدفة ، وحكت لها ماحدث بينها وبين أبوها فؤاد - خالد الصاوي ، وأظهرت أختها أنها مصدومة مما سمعت ولكنها كانت تعرف كل شيء من فؤاد .

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة الحلقة 11 (1)
مسلسل صدفة الحلقة 11

 

 

مسلسل صدفة الحلقة 11 (2)
مسلسل صدفة الحلقة 11

 

 

مسلسل صدفة الحلقة 11 (3)
مسلسل صدفة الحلقة 11

 

 

مسلسل صدفة الحلقة 11 (4)
مسلسل صدفة الحلقة 11

 

 

مسلسل صدفة الحلقة 11 (5)
مسلسل صدفة الحلقة 11

 

 

مسلسل صدفة الحلقة 11 (6)
مسلسل صدفة الحلقة 11

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى