#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 9 .. مشهد مؤثر وبكاء العوضى لحظة فراقه لدينا فؤاد

مسلسل حق عرب الحلقة 9 .. مشهد مؤثر وبكاء العوضى لحظة فراقه لدينا فؤاد

توالت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، حيث ذهبت حنان - دينا فؤاد، لتلحق بعرب - أحمد العوضي، في مدخل منزله، واستحلفته أن يقف ويسمعها لآخر مرة، وقالت له إنها أجبرت على ذلك من قبل زوجة أبيها - وفاء مكي، وأنه لم يلمسها أحد، فبكى العوضى فى لحظة فراقه لحنان وهو لم يصدق أنها قد فعلت فيه هذا، وأنه من اليوم لن يراها مرة أخرى وتنسى أنها تعرفه.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث قرر علي - محمد أحمد ماهر، أن يفضح أمر حنان - دينا فؤاد، لأخيه عرب - أحمد العوضي، وذلك بعدما رفض من قبل والد العروسة الذي تقدم لها بسبب أخيه عرب، فأحضر علي المحاضر التي حررت ضدها من عمليات السرقة التي كانت تقوم بها.

جن جنون عرب واتجه لمنزل حنان وواجهها بالمحاضر ولم تنكر، وحاولت تبرير فعلتها لكنه تركها وذهب لمنزله فجريت حنان وراءه، وكان الناس في الشارع خرجوا على صوته وصوت رضا زوجة أبيها - وفاء مكي.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل حق عرب الحلقة 9 (1)

 

مسلسل حق عرب الحلقة 9 (3)
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 26 .. هل تعترف عايدة رياض بقتل سيد رجب؟
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى