#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 9.. إطلاق النار على دنيا المصرى

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 9.. إطلاق النار على دنيا المصرى

توالت الأحداث في الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، حيث يقتحم ياسين (أمير كرارة) سيارة محامى عائلة الرفاعى بالسلاح، ويحاول معرفة منه أى معلومات جديدة عن أملاك العائلة التي كتبها والده لياسين، ليفاجأ أن العقود مكتوبة بتاريخ قبل وفاة الحاج محمود بيوم واحد فقط، ويسأل ياسين عن الدولارات ولكن المحامى يؤكد عدم معرفته بشىء، وأنه يعمل في التجارة العادية فقط ولا يعلم أي تفاصيل عن تجارة الآثار.

ويقابل ياسين طليقته هند (إيناس كامل) التي تعطيه حصالة ابنتها حبيبة الموجود بها عدد من الجنيهات الذهب، ويترك ياسين الحصالة مع سامية (ميرنا جميل) التي تخبئها في دولابها، إلا أن أخيها يسمع حديثها مع ياسين ويدخل غرفة سامية ويسرق الحصالة بالجنيهات الذهب، وينتقل المشهد إلى منزل الرفاعى، حيث يتزوج فاروق (أحمد رزق) من داليا (دنيا المصرى) بحضور محامى العائلة وعمه عبد الحميد (سيد رجب)، وبمجرد الدخول في غرفة النوم يتم إطلاق رصاصة في ظهر دالياً بشكل مفاجئ.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعى، ليلى (صفاء الطوخى) وجمالات (رحاب الجمل) ورقية (ملك قورة) أخيهم يحيى (تامر نبيل) في القسم ويخبروه أنه سيفتحون مشروع أكل منزلى وتوزيعه على الشركات والمصالح وذلك للتصرف في مصروفاتهم خلال الوضع الصعب الذى يعيشون فيه، ويتأتى ذلك بعدما ترك رقية الشغل.

وبدأت الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعى بمطاردة شاب، رقية (ملك قورة) في طريقها بعد خروجها من العمل، ويتهجم هذا الشاب عليها، ولكن أخاها ياسين (أمير كرارة) يحضر ويضربه وينقذ أخته الذى تعترف له بطبيعة عملها، وأنها اضطرت للكذب على والدتها حتى تسمح لها بالعمل، ويتفق ياسين معها أن تترك هذا العمل إلى أن تجد عملا آخر مناسبا لها.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى