#اليوم السابع - #فن - إيرادات فيلم Dune: Part Two تصل إلى 388 مليون دولار حول العالم

إيرادات فيلم Dune: Part Two تصل إلى 388 مليون دولار حول العالم

وصلت إيرادات فيلم Dune: Part Two إلى 388 مليونًا و617 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى منذ طرحه يوم 1 مارس الجارى، العمل من إنتاج شركةWarner Bros، ووصلت مدته إلى ساعتين و46 دقيقة.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 176 مليونًا و 217 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و212 مليون و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

يعيد Dune: Part Two  عددًا كبيرًا من أبطال الجزء الأول ومنهم ريبيكا فيرجسون، وجوش برولين، وستيلان سكارسجارد، وديف باوتيستا وزندايا وخافيير بارديم.

وكان نصيب فيلم Dune هو نصيب الأسد من حفل جوائز الأوسكار لـ عام 2022، حيث فاز العمل بـ 6 جوائز من أصل 10 ترشيحات للأوسكار، وهو ما يعد رقما كبيرا سواء من الترشيحات أو الفوز.

ودار فيلم "Dune" حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيا، الذى يحكى قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذى يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون، لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى