#اليوم السابع - #فن - تشييع جثمان الفنان الراحل فاروق عيطة من مسجد السلام بمدينة نصر غدا

تشييع جثمان الفنان الراحل فاروق عيطة من مسجد السلام بمدينة نصر غدا

يشيع غدا الأحد جثمان الفنان الراحل فاروق عيطة من مسجد السلام بمدينة نصر، فيما يدفن جثمانه بمدافن الأسرة في مدينة نصر أيضا.

الفنان فاروق عيطة من مواليد كفر البطيخ بمحافظة دمياط، وهو ممثل مسرحى خريج المعهد العالى للفنون المسرحية وعضو فاعل بالمسرح القومى المصرى.

بدأ نشاطه الفنى في النصف الثانى من السبعينيات وقد عمل بالتليفزيون فى أفلامه ومسلسلاته وسهراته ومن أهم أعماله التليفزيونية مسلسل "أفواه وأرانب"١٩٧٨ و "العائلة"١٩٩٤  و "بشره سارة "٢٠٠٩ ومن مسرحياته "الملك لير".

ومن آخر أعماله مسلسل "على باب العمارة" أحدث أعمال watch it الأصلية بطولة الفنان حاتم صلاح، آية سماحة، ومحمد محمود، محمد عبدالعظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبدالواحد، بوسي الشامي، غادة طلعت، ساندى مراد، رامى عبد المقصودـ وعدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات منهم: أحمد أمين، رحمة أحمد، محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.

تدور أحداث مسلسل على باب العمارة في إطار كوميدي حول شخصية عوض ابن أحد العمد في قرى الصعيد المتعجرف والذي يعاني والده من إسرافه وعدم مراعاته للثروة التي سيورثها لذلك قرر والده إرساله للقاهرة والعمل حارس للعقار كعمله في بداية حياته قبل تعيينه عمدة القرية، وتبدأ رحلته مع سكان العمارة حيث يواجه العديد من المواقف الكوميدية على مدار الحلقات.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى