#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 6 .. محمد أحمد ماهر يوافق على العمل مع وليد فواز

مسلسل حق عرب الحلقة 6 .. محمد أحمد ماهر يوافق على العمل مع وليد فواز

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي ، طلب رباح "وليد فواز" من على "محمد أحمد ماهر" أن يعمل لديه كمستشار قانوني، ولكنه رفض بسبب العداوة التي تجمع بينه وبين أخيه عرب "أحمد العوضي" وعندما ذهب للمنزل تشاجر معه عرب مشاجرة كبيرة بسبب سرقته للنقود من خزينة والدته وطلب منه أن يعيدها علي الفور، وهنا قرر على أن يوافق على العمل من رباح ويأخذ منه تلك النقود الذي يطالبه بها عرب وبالفعل قام بذلك وعدم عاد للمنزل كان عرب قد حاول أن يتصل به كثيرًا حتي يخبره أنه سامحه ولا يريد النقود، ولكنه عندما عاد علي ترك له النقود وتحدث إليه بطريقة سيئة. 

 

وكشفت الحلقة السادسة من مسلسل حق عرب، الكثير من الأحداث الأخرى، حيث اكتشفت ماجدة  - سلوي عثمان اختفاء النقود التي كانت تضعها في خزانتها، وأول من شكت فيه هو ابنها علي - محمد أحمد ماهر، لأنها أبلغته بمكان تلك النقود كما أبلغته أن عرب "أحمد العوضي" كان قد تركها من أجل علي أخوه حتي يستطيع فتح مكتب المحاماه. 

 

وبالفعل عندما تحدثت إليه ماجدة لتسأله علي النقود أخبرها أنه بالفعل أخذها ودفعها مقدماً للمكتب، وطالما عرب قد تركها له فبالتأكيد هي من حقه. 

 

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينات من عمره ويخافه الجميع، عبد ربه له أخ "عطوة" يكون دائماً بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائماً، وفى يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عزت السويركى رجل شريف، عزت هو أقرب الناس إلى عبد ربه وعندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى ماضٍ ملىء بالأحداث.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 6 برغم عداوته لأخيه محمد أحمد ماهر يوافق علي العمل مع وليد فواز (1)
مسلسل حق عرب الحلقة 6 برغم عداوته لأخيه محمد أحمد ماهر يوافق علي العمل مع وليد فواز

 


مسلسل حق عرب الحلقة 6 برغم عداوته لأخيه محمد أحمد ماهر يوافق علي العمل مع وليد فواز (2)
مسلسل حق عرب الحلقة 6 برغم عداوته لأخيه محمد أحمد ماهر يوافق علي العمل مع وليد فواز

 


مسلسل حق عرب الحلقة 6 برغم عداوته لأخيه محمد أحمد ماهر يوافق علي العمل مع وليد فواز (3)
مسلسل حق عرب الحلقة 6 برغم عداوته لأخيه محمد أحمد ماهر يوافق علي العمل مع وليد فواز

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى