#اليوم السابع - #فن - بعد حريق استوديو الأهرام.. 4 أيام تصوير وينتهى المخرج مرقس عادل من مسلسل المعلم بالكامل

بعد حريق استوديو الأهرام.. 4 أيام تصوير وينتهى المخرج مرقس عادل من مسلسل المعلم بالكامل

يتبقي للمخرج مرقس عادل مخرج مسلسل المعلم 4 أيام تصوير فقط، وينتهي من تصوير المسلسل بالكامل، وهي المهمة الصعبة التي سيحاول صناع المسلسل التغلب عليها خاصة في ظل التهام حريق استوديو الأهرام لديكور المسلسل بالكامل.

 

ومن المقرر طبقا لجدول التصوير، أن يتم تصوير الـ4 أيام في ديكور الحارة وسوق الأسماك الذى التهمته النيران. 

 

وكانت حالة من الحزن الشديد سيطرت علي صناع وفريق عمل مسلسل المعلم وذلك بعدما التهمت النيران ديكورات المسلسل بالكامل داخل استوديو الاهرام والذي نشب فيه حريق ضخم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت وقضى على ديكور المسلسل بالكامل سواء الحارة الشعبية في استوديو الاهرام أو سوق السمك الذي تم بناءه خصيصا لتصوير مشاهد المسلسل والذي تتناول صراعات بين تجار الأسماك وهو الديكور الرئيسي للعمل والمبني عليه احداث مسلسل المعلم للنجم مصطفي شعبان.

 

وفي سياق متصل طمأن النجم مصطفي شعبان جمهوره بعد حريق استوديو الاهرام والذي التهم ديكور مسلسل المعلم ووصل لبعض المباني المجاورة، حيث قال لليوم السابع الحمدلله الجميع بخير وكنا انتهينا من التصوير وغادرنا المكان ولكن الحريق كبير متمنيا السلامة للجميع .

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى