#اليوم السابع - #فن - تركى آل الشيخ يشيد بـ الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز : إنتاج ضخم

تركى آل الشيخ يشيد بـ الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز : إنتاج ضخم

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية السعودية، عن رأيه في مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، الذى يعرض ضمن السباق الرمضانى الحالي 2024،  وقال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قائلا : من حق صناع مسلسل الحشاشين اختيار اللغة التي تناسبهم واللهجة المصرية عريقة ومفهومة في كل العالم العربي.

 

وتابع تركي آل الشيخ: الأتراك عند إنتاجهم مسلسلات تكون بلغتهم، وكذلك الأجانب في الغرب.. اللغة الفصحى قد لا تجذب شريحة من الشباب، لكن أنا أحب الفصحى، وهناك غيري قد لا يفضلها، وأي عمل لكريم عبد العزيز أشوفه رغم أني مقل في الفترة الأخيرة في مشاهدت الأعمال العربية، وأطمح دائمًا للوصول لمستوى الإنتاجات الغربية وجودتها.

 

تركى ال الشيخ
تركى ال الشيخ

وأضاف آل الشيخ: مسلسل الحشاشين إنتاج ضخم وخطوة في الطريق الصحيح للوصول للمستوى العالمي، لو أنتج مسلسل عن الفراعنة هل سيكون مناسب اللغة الهيروغليفي مثلًا!،  قطعًا لا بلغة العصر أوقع وأحسن، نحن الآن في صدد إنتاج سعودي ضخم، برعاية الترفيه ومحتار في اختيار الفصحى أو العامية للانتشار.. خطوة الحشاشين شجعتني للتفكير.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى