#اليوم السابع - #فن - لحظة غضب الحلقة 3.. صبا مبارك تبحث عن طريقة للتخلص من جثة زوجها محمد فراج

لحظة غضب الحلقة 3.. صبا مبارك تبحث عن طريقة للتخلص من جثة زوجها محمد فراج

حاولت يمنى "صبا مبارك" البحث على جوجل عن كيفية التخلص من الجثة، خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل لحظة غضب والذى يعرض حصريا على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، وذهبت للسوبر ماركت واشترت أكياس سوداء ورجعت إلى المنزل ولفت جثة زوجها محمد فراج فى الأكياس ووضعته فى حقيبة سفر كبيرة  ووضعته فى السيارة وألقته فى الترعة.

 

وشهدت أحداث الحلقة الثانية احتفال يمنى بعيد ميلادها مع أخوات زوجها شريف محمد فراج وأبلغتهم أنه تركها يوم ميلادها للعمل، ولكنها فى الحقيقة ضربته بالنشابة على رأسه ووضعته فى مكان بالمطبخ.

 

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

 

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

 

لحظة غضب الحلقة 3.. صبا مبارك تبحث عن طريقة للتخلص من جثة زوجها محمد فراج (1)
.. صبا مبارك تبحث عن طريقة للتخلص من جثة زوجها محمد فراج

 

 

 


لحظة غضب الحلقة 3.. صبا مبارك تبحث عن طريقة للتخلص من جثة زوجها محمد فراج (3)
صبا مبارك

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى