#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 2.. رحاب الجمل تنصح ريهام حجاج بالابتعاد عن خالد الصاوي

مسلسل صدفة الحلقة 2.. رحاب الجمل تنصح ريهام حجاج بالابتعاد عن خالد الصاوي

كشفت الحلقة الثانية من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، معرفة صدفة " ريهام حجاج " السابقة بفؤاد " خالد الصاوي"، حيث قامت أختها حنان " رحاب الجم " بنصيحتها بأن تبعد عنه لأنه من الممكن أن يؤذيها وأن تنسى أمره وتعيش حياتها، خاصة أن الله سبحانه وتعالى قد أستجاب لدعوة أمها بأن يرزقها برجل جيد وقد تقدم لها طارق " عصام السقا " بالفعل . 

 

ومن جانبها ترفض صدفة " ريهام حجاج " هذا الأمر تماما ، وتؤكد لأختها حنان أنها ستنفذ ما تنوي عليه ضد هذا الرجل ولن تبتعد عنه مهما حدث. 

 

وكانت قد بدأت الحلقة الأولى من مسلسل صدفة بظهور صدفة "ريهام حجاج" متنكرة لتذهب لفؤاد "خالد الصاوى" في النادي، حيث كان يلعب مع صديقه، وتحذره بأن ابنته منار تخون زوجها، ثم تختفي مسرعة، يحاول فؤاد اللحاق بها ولكنها تختبئ خلف شجرة وتغير مظهرها سريعًا، وتخرج من النادي دون أن يمسك بها فؤاد، وفي نفس اللحظة يكون طارق "عصام السقا" يراقبها ويقوم بتصويرها.

 

وقد ظهرت صدفة "ريهام حجاج" كمدرسة تاريخ، قد استأجرت أحد الخطاطين للكتابة على صور المدرسة التي تعمل فيها، من أجل كتابة إعلان لها للدروس الخصوصية، كما ظهر كرهها لمدرس اللغة الفرنسية ناجي "باتع خليل" بسبب استيلائه على الدروس الخصوصية لمادة التاريخ، وعندما اعترض مدير المدرسة على فعلتها بتحويل السور لإعلانات عرضت عليه نسبة من الدروس الخصوصية التي ستقوم بها وسط اندهاشه لما تقول. 

 

مسلسل صدفة الحلقة الثانية .. رحاب الجمل تنصح ريهام حجاج بالإبتعاد عن خالد الصاوي والثانية ترفض (1)
ريهام حجاج 

 


مسلسل صدفة الحلقة الثانية .. رحاب الجمل تنصح ريهام حجاج بالإبتعاد عن خالد الصاوي والثانية ترفض (2)
رحاب الجمل

 


مسلسل صدفة الحلقة الثانية .. رحاب الجمل تنصح ريهام حجاج بالإبتعاد عن خالد الصاوي والثانية ترفض (3)
 ريهام حجاج 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى