#اليوم السابع - #فن - عتبات البهجة الحلقة 2.. خالد شباط يعمل مع حازم إيهاب فى "الديب ويب"

عتبات البهجة الحلقة 2.. خالد شباط يعمل مع حازم إيهاب فى "الديب ويب"

يحاول عرفان (صلاح عبد الله) ولبنى (صفاء الطوخى) مساعدة بهجت (يحيى الفخرانى) بعد القبض عليه، حيث تأتى لبنى بمحامى (مصطفى حشيش) إلى القسم، وذلك خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2

ويذهب عمر (خالد شباط) بعد مشاجرته مع جميلة (بسنت أبو باشا) بسبب جدهم لمقابلة مي (كنزي) التي تقنعه بالعمل مع فريد (حازم إيهاب) في أعمال "الديب ويب"، من أجل جمع أموال.

وكانت الحلقة 2 من مسلسل عتبات البهجة شهدت منذ بدايتها دخول بهجت (يحيى الفخرانى) إلى السجن، بسبب أن أحد الخطوط التي تبيعها نعناعة (جومانا مراد) تم استخدامها في ارتكاب جريمة، وأنه شريكها في الكشك، مما استدعى دخوله هو الآخر إلى السجن.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض خلال موسم دراما رمضان 2024 يقوم ببطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

صلاح عبد الله فى عتبات البهجة
صلاح عبد الله فى عتبات البهجة

 

هشام إسماعيل ووفاء صادق
هشام إسماعيل ووفاء صادق

 

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2
مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده