#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 2.. عصام السقا ينقذ ريهام حجاج من السجن

مسلسل صدفة الحلقة 2.. عصام السقا ينقذ ريهام حجاج من السجن

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج العديد من الأحداث، حيث تم القبض على صدفة "ريهام حجاج" بتهمة الشروع في قتل، بسبب إعطائها لحبوب مسكنة لطالبة عندها كانت تعاني من ألم في معدتها، مما جعلها تدخل على أثر هذه الحبوب المستشفى فيتقدم والدها ببلاغ ضد المدرسة بتهمة الشروع في قتل ابنته. 

 

حاول طارق " عصام السقا " مساعدة صدفة وأحضر لها المحامي الخاص به، ولم يكتف بذلك بل ذهب لأهل الطالبة وأقنعهم أن يتنازلوا عن القضية وأن المدرسة صدفة لم تكن تقصد إيذاء ابنتهم بل كانت تود مساعدتها وأيدت ابنتهم كلامه، مما دفع أبوها ليوافق على التنازل، وبالفعل خرجت صدفة قبل أن تعرض على النيابة بفضل طارق التي شكرته جداً وقالت له " شكلي هغير رأيي فيك " . 

 

وكانت قد كشفت الحلقة الأولى من مسلسل صدفة الكثير من الأحداث، حيث أغشي علي فرح " نور إيهاب " في المدرسة التي كانت تعمل بها صدفة " ريهام حجاج " وعندما تكتشف صدفة الأمر تحاول إيفاقتها ولكن بلا جدوي فتقرر أن تذهب بها لأقرب مستشفى، وعندما يعترض حارس المدرسة على خروجهم تخرج رغما عنه لتجد سيارة حمراء تقف أمام المدرسة فتركب بها علي الفور دون الاستئذان من صاحبها وهو طارق " عصام السقا " والذي كان يراقبها في الأصل ، فيذهب بهما لأقرب مستشفى وتنسى حقيبتها في سيارته . 

 

عندما يكشف الطبيب علي فرح يكتشف أنها أخذت جرعة من المخدرات ويطلب من الممرضة أن تأخذ عينة دم كي يتأكد من الأمر ، وعندما تفوق فرح وتسألها صدفة عن حقيقة ما سمعت تؤكده لها ، فتقرر أن تهربها من المستشفى حتى لا يتم القبض عليها. 

 

مسلسل صدفة الحلقة 2 عصام السقا ينقذ ريهام حجاج من السجن (1)
 عصام السقا ينقذ ريهام حجاج من السجن 

 


مسلسل صدفة الحلقة 2 عصام السقا ينقذ ريهام حجاج من السجن (2)
 عصام السقا 

مسلسل صدفة الحلقة 2 عصام السقا ينقذ ريهام حجاج من السجن (3)
هشام اسماعيل

مسلسل صدفة الحلقة 2 عصام السقا ينقذ ريهام حجاج من السجن (4)
 ريهام حجاج 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى