#اليوم السابع - #فن - مسلسل عتبات البهجة الحلقة 1 .. القبض على يحيى الفخرانى من منزله

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 1 .. القبض على يحيى الفخرانى من منزله

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل عتبات البهجة للفنان الكبير يحيى الفخرانى غدًا الإثنين – أول أيام شهر رمضان – حصريًا على قناة dmc وقناةdmc  دراما ومنصة Watch it، حيث تشهد الحلقة الأولى من مسلسل عتبات البهجة  أحداثًا مثيرة، ولعل أبرزها القبض على بهجت الأنصارى (يحيى الفخراني) في منزله وسط دهشة منه ومن حفيديه لاسيما أنهم لا يعلمون سبب القبض عليه وذلك ما ستكشفه الأحداث بعد ذلك.

تدور مسلسل عتبات البهجة حول بهجت الأنصارى (يحيى الفخراني) وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، فهل سيكون قادرًا على حماية أحفاده؟ وهل سيتزوج بهجت مرة أخرى.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة بطولة: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مسلسل عتبات البهجة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 يشهد عودة يحيى الفخراني مجددًا إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عامين، منذ قدم مسلسل نجيب زاهي زركش عام 2021، فضلاً عن عودته إلى التعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو"، حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 على بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ذكرى أبو القنبلة الذرية.. كيليان مورفى سلط الضوء عليه وعرف الأجيال به
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى