#اليوم السابع - #فن - محمد شاهين يشارك فى رمضان بغناء تتر نهاية مسلسل بيت الرفاعى

محمد شاهين يشارك فى رمضان بغناء تتر نهاية مسلسل بيت الرفاعى

يستعد المطرب محمد شاهين للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 بغناء تتر نهاية مسلسل بيت الرفاعي الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني ومن بطولة أمير كرارة.

وتتر نهاية مسلسل بيت الرفاعي من كلمات عمرو قطب، الحان حسين زكريا، توزيع زيزو فاروق، هندسة صوتية أحمد جودة.

مسلسل بيت الرفاعي، بطولة: أمير كرارة، وأحمد رزق، ومحمد لطفي، وعايدة رياض، وسيد رجب، وتامر نبيل، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، وملك قورة، وأحمد فؤاد سليم، وماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

ويشهد مسلسل بيت الرفاعي، صراعا شرسا بين أمير كرارة وأحمد رزق بسبب الميراث، والذى يرفض توزيعه كبير عائلة الرفاعي أحمد فؤاد سليم، ويفقد أمير كرارة والده أحمد فؤاد سليم نتيجة صراعه مع عائلته سواء أشقائه أو أولاد العم، كما يفقد والدته التي تتوفى بعد حسرتها على وفاة زوجها.

يذكر أن آخر أعمال محمد شاهين أغنية بعنوان "متعشم في مين" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "متعشم في مين" من كلمات مودي نبيل، ألحان وتوزيع أحمد عز، مكس وماستر ماهر صلاح، فواصل موسيقية أحمد عز، كتابة وتنفيذ وتريات دكتور أحمد حسن فكري، جيتار مصطفى أصلان، ناي محمد مصطفى، صولو كمان محمد علي، إخراج أحمد جريزمان.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى