#اليوم السابع - #فن - صديق للممثل الراحل هيث ليدجر يكشف تفاصيل جديدة عن وفاته

صديق للممثل الراحل هيث ليدجر يكشف تفاصيل جديدة عن وفاته

شارك صديق الممثل الراحل هيث ليدجر تفاصيل جديدة بخصوص الظروف المحيطة بوفاة النجم الراحل، توفي ليدجر، الذي اشتهر بدوره الجوكر في فيلم The Dark Knight للمخرج كريستوفر نولان، في يناير 2008 بعد تناول جرعة زائدة من الأدوية الموصوفة، وكان عمره 28 سنة.

الآن قال صديق ليدجر، ستيفن جاجان، وهو مخرج وكاتب، إن والد ليدجر، كيم، أخبره أنه تم العثور على جثة ليدجر مع سيناريو لفيلمه، حيث كان المخرج الحائز على جائزة الأوسكار يعمل على عمل نسخة مقتبسة من رواية مالكولم جلادويل Blink الصادرة عام 2005، وكان يأمل في أن يلعب ليدجر الدور الرئيسي، وتم العثور على نسخة من الكتاب على طاولة بجانب السرير عندما تم العثور على ليدجر ميتًا.

وفي حديثه في بودكاست "Development Hell" الخاص بجلادويل، قال جاجان لجلادويل: "لقد كانوا هناك مع الجثة وكان سيناريو الفيلم على السرير معه، وأعتقد أن رقمي كان مكتوبًا على النص، كما هو مكتوب، وهؤلاء الرجال، كما يمكنك أن تتخيل، كانوا في حالة صدمة واتصلوا بهذا الرقم ولا أعرف السبب".

وتابع جاجان: "كنت في المطار مع زوجتي، حيث أتنقل من مكان إلى آخر، وأنا حرفيًا انهارت في لحظتها، ولم أتمكن من السيطرة على نفسى من شدة الصدمة".

 وتابع جاجان: "لا يزال الأمر محزنًا إلى الآن"، ومن ثم توقف جاجان عن تطوير الفيلم بعد وفاة ليدجر.

هيث ليدجر وستيفن جاجان
هيث ليدجر وستيفن جاجان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى