#اليوم السابع - #فن - دينا سليم وخالد الغندور للعام الثانى على راديو أون سبورت في برنامج "رمضان كريم"

دينا سليم وخالد الغندور للعام الثانى على راديو أون سبورت في برنامج "رمضان كريم"

للعام الثانى على التوالي يلتقى الكابتن خالد الغندور والإعلامية دينا سليم في البرنامج الرمضانى "رمضان كريم" الذى يذاع عبر أثير راديو أون سبورت أف أم 93.7.

البرنامج اجتماعى فنى دينى رياضى، ويذاع البرنامج من الساعة 2 إلى 3 عصرًا من الأحد للخميس إعداد كريم حمدى وعادل عبد الله.

Screenshot 2024-03-02 134046
دينا سليم وخالد الغندور 

وأكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر عمل كل حاجة ما عدا التتويج بكأس أمم أفريقيا، على طريقة الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى كان ينقصه كأس العالم وحققه، فأتمنى صلاح يتوج باللقب.

وقال خالد الغندور، فى تصريحات لبرنامج "can 2023" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "الجمهور بيتحول مع بداية البطولات التى يشارك فيها المنتخب، وينسى مناوشاته سواء الأهلى مع الزمالك أو مع الإسماعيلى، ويتحول لشخصية أخرى مهتمة بالمنتخب فقط ميهموش مين يسجل المهم الفوز والانتصارات".

 

وأضاف نجم الزمالك السابق: "فيتوريا مدرب المنتخب طريقة لعبه مختلفه عن كوبر وكيروش، لأنه بيهاجم ويفتح المساحات ويشغل الخطوط، فهل هذه الطريقة تناسب تحقيق البطولة أم لا، أتمنى أن طريقة فيتوريا مناسبة لهذه البطولة ونحصد الأميرة الثامنة".

 

وتابع: "مباراة موزمبيق على الورق هى الأسهل فى مباريات المجموعة، فلازم نلعب بالتشكيل الكامل لتكون البداية قوية، ولكن فيتوريا عنده قناعات تامة ببعش اللاعبين زى محمد الشناوى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم، ويميل لمحمد هانى عن عمر كمال عبد الواحد، ومحمد حمدى عن فتوح، وفى الوسط أنا شايف إن حمدى فتحى لازم يكون موجود على حساب مروان عطية وفيتوريا مقتنع بالننى فلازم يكون موجود، وإمام عاشور والثلاثى محمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد".

 

وأضاف: "محمد صلاح بيفكرنى بميسى عمل كل حاجة ما عدا بطولة أفريقيا بعد الفوز بالدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا وهداف البريميرليج، ووصل لنهائى كأس افريقيا مرتين وخسرناهم، فإن شاء الله نتوج بها".

 

وعن المغرب، قال: "منتخب المغرب داخل بطولة أفريقيا وهو رابع العالم، فهو مطالب بأنه يكون هو المرشح الأول ويكون هو المهاجم فى كل مبارياته، ولكن الأمور فى أفريقيا لا تعترف بمثل هذه الأمور، والمنتخب المغربى عليه ضغوطات كبيرة قبل بداية البطولة الحالية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى