#اليوم السابع - #فن - عمل عالمي.. أغنيات الزمن الجميل بتوقيع تركي آل الشيخ مع مي فاروق وهاني فرحات

عمل عالمي.. أغنيات الزمن الجميل بتوقيع تركي آل الشيخ مع مي فاروق وهاني فرحات

يقدم الموسيقار هاني فرحات تجربة فنية جديدة على عالمنا العربي، يعمل عليها خلال الفترة الماضية من خلال حفل مي فاروق & djs الذي يقام بالرياض على مسرح أبو بكر سالم 7 مارس.

ويتضمن المشروع تقديم توزيع جديد للأغنيات القديمة بأسلوب عصري عالمي، وهي التجربة التى تعتبر الأولى من نوعها، وتتسم بالجرأة، لأنها يجب أن تحافظ على الشكل المعتاد للأغاني التي تعيش في وجدان الجمهور منذ عقود، مع إدخال الآلات الموسيقية الجديدة التي تسهم في جذب جمهور الشباب لمتابعتها.

صاحب الفكرة المستشار تركي آل الشيخ  بالتعاون مع المايسترو هاني فرحات، وتم تنفيذها خلال شهور، رغبة منهما في جعل الشباب الذي أصبح يتابع الموسيقي الغربية يعرف تراثه الفني والأغنيات التي تحمل قيما ومعاني، وقدمها كبار المطربين في عالمنا العربي، وهو ما تحمست له مي فاروق لأنها من الأصوات التي ارتبط اسمها منذ بداياتها الفنية بالحفاظ على التراث الفني العربي الأصيل، وامتداد لجيل زمن الفن الجميل، كما أن الفكرة أعجبت بها هيئة الترفيه وقررت دعمها حتي تخرج بالشكل العالمي، وقد تم فتح الحجز  لتذاكر الحفل الخميس 29 فبراير.

أغنيات الزمن الجميل بتوقيع تركي آل الشيخ مع مي فاروق وهاني فرحات (1)

 

 

أغنيات الزمن الجميل بتوقيع تركي آل الشيخ مع مي فاروق وهاني فرحات (2)

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى