#اليوم السابع - #فن - وفاة حلمى بكر.. ظهر بشخصيته الحقيقية فى 5 أعمال آخرها فيلم مستر إكس

وفاة حلمى بكر.. ظهر بشخصيته الحقيقية فى 5 أعمال آخرها فيلم مستر إكس

وفاة الموسيقار حلمى بكر اليوم الجمعة 1 مارس، جعلت السوشيال ميديا وكأنها دفتر عزاء للراحل رغم خلافاته وصراعاته الدائمة، وتذكر الجمهور الحانه الشهيرة مع نجوم الزمن الجميل على رأسهم وردة، نجاة، ليلى مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، على الحجار، اذ قدمت أكثر من 1500 لحن موسيقى.

 

الموسيقار حلمي بكر وضع الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام والمسلسلات، ولم يكتف بذلك ولكنه ظهر بشخصيته الحقيقة فى 5 أعمال فنية آخرها فيلم "مستر إكس" للنجم أحمد فهمى والذى تم عرضه العام الماضي، وسبق وظهر بشخصيته فى مسلسل "عمر ودياب"، "المشخصاتي 2"، "عندليب الدقى"، "عدوية". 

 

ورحل الموسيقار حلمي بكر في مستشفى كفر صقر بالشرقية بعدما تدهورت حالته الصحية، وكان الدكتور محمد عبد الله عضو مجلس نقابة الموسيقيين، أعلن لـ"اليوم السابع"، أن النقابة أكدت استعداداها الكامل لعلاجه، شريطة موافقة أسرته لأن النقابة لن تقدم على شىء بدون موافقة أسرته لكن القدر لم يمنحهم الفرصة ليرحل حلمي بكر تاركا كل تلك الخلافات خلفه.

 

وكانت زوجة الموسيقار الراحل سماح القرشى كشفت أن حالته الصحية ساءت بشكل كبير خلال الـ3 أشهر الماضية، وأنه كان يحتضر، مشيرة إلى أنها قامت بتحويل المنزل إلى مستشفى من أجل صحته، والاستعانة بأحد الأطباء وإجراء الفحوصات اللازمة له.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 29.. عصام السقا يزور ريهام حجاج فى المدرسة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى