رئيس «الملابس الجاهزة»: إعلان مد فترة الأوكازيون الشتوي خلال أيام اقتصاد

رئيس «الملابس الجاهزة»: إعلان مد فترة الأوكازيون الشتوي خلال أيام اقتصاد
رئيس «الملابس الجاهزة»: إعلان مد فترة الأوكازيون الشتوي خلال أيام اقتصاد

السبت 25 فبراير 2017 02:12 مساءً • شعبة الملابس: اقترحنا المد لإنقاذ التجار من خسائر مادية كبيرة
• مصدر بالتموين: «الغرف التجارية» تواصلت مع الوزارة.. والقرار يعود بالنفع على المواطنين

قال يحيى زنانيرى، رئيس شعبة الملابس الجاهزة باتحاد الغرف التجارية، إن الأيام القليلة الماضية شهدت مباحثات لم تدم طويلا، لمناقشة إمكانية مد فترة الأوكازيون الشتوى، مشيرا إلى أن الفترة التى سيتم إضافتها إلي المدة الأصلية للأوكازيون تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

وأضاف زنانيرى فى تصريحات لـ«الشروق»، أن أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، قام بالتواصل معه لمعرفة قرار الشعبة فى هذا الشأن، موضحا أنه وافق على الفور حتى يتثنى للتجار تقليل حجم الخسائر المادية الكبيرة.

وأكد زنانيرى، أن الأوكازيون منذ بدايته لم يرضي طموح التجار، حيث أن 50% من البضائع المعروضة لم تباع وهي نسبة غير مرضية على الإطلاق، خاصة مع اقتراب الموسم الصيفي، مضيفا أن فترة الزيادة فى الاوكازيون ستكون مفيدة للمواطن والتاجر معا.

وقال مصدر مسئول بوزارة التموين، إن اتحاد الغرف التجارية قام بالتواصل مع بعض القيادات بالوزارة، وذلك لمد فترة الاوكازيون لمدة أسبوعين آخرين، مضيفا أن التموين ستصدر قرار رسميا بمد فترة الاوكازيون الشتوى خلال الأيام القلية القادمة، لما فيه من نفع على المواطنين.

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ«الشروق»، أن الفترة الماضية شهدت ارتفاع عدد المحلات التجارية المشاركة في الأوكازيون الشتوي لتصل إلى ما يقارب 3000 محل، مشيرا إلى أن مباحث التموين تكثف من جهودها للتأكد من جدية التخفيضات المقدمة وعرض سلع مطابقة للمواصفات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى