الوفد رياضة - سيد معوض : " انا القلب الحنين للاعبي الأهلي موجز نيوز

الوفد رياضة - سيد معوض : " انا القلب الحنين للاعبي الأهلي موجز نيوز
الوفد رياضة - سيد معوض : " انا القلب الحنين للاعبي الأهلي موجز نيوز
سيد معوض : انا القلب الحنين للاعبي الأهليالجمعة 17 مارس 2017 11:02 مساءً سيد معوض
كتب-وليد خليل

ADTECH;loc=300

اشاد سيد معوض المدرب المساعد للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بفريق بيدفيست الجنوب إفريقي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا .

 

وقال معوض في تصريحات تليفزيونية لقناة onsport : " جميع اللاعبين يشعرون بمسئولية كبيرة، والكل يدرك أنها مباراة مصيرية، لأن هدفنا منذ البداية هو إستكمال المشوار الغفريقي حتي نهايته " .

وأكد مدرب الأهلي علي جاهزية الفريق للمبارة قائلاً : " قمنا بدراسة بيدفيست بشكل جيد، وتابعنا طريقة لعبهم، وكان من الممكن أن نكون في وضع أفضل لو إستغل اللاعبين الفرص السهلة التي اهدروها في مباراة الذهاب " .

 

كما نفي معوض  وجود أزمة في مركز الظهير الأيسر بالفريق قائلاً : " لا توجد أي مشكلة في هذا المركز، لدينا ثلاث لاعبين مميزين، وجميعهم يؤدي بشكل جيد في التدريبات، وأي لاعب يشارك نتمني أن يحالفه التوفيق " .

وأضاف : " أنا القلب الحنين اللاعبين، وهناك إتفاق مع الكل علي أن مستوي اللاعب هو الفيصل، والجهاز هو صاحب القرار في إشراك اللاعبين " .

 

وإختتم سيد معوض تصريحاته بأن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، عليه مسئولية كبيرة في ظل وجود عدد كبر من اللاعبين المميزين في كل المراكز بالفريق .

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى