عبدالفتاح: لا نستهدف الرد على الزمالك.. ونحن على مسافة واحدة مع الجميع

عبدالفتاح: لا نستهدف الرد على الزمالك.. ونحن على مسافة واحدة مع الجميع
عبدالفتاح: لا نستهدف الرد على الزمالك.. ونحن على مسافة واحدة مع الجميع

الأربعاء 08 مارس 2017 10:18 صباحاً كشف عصام عبدالفتاح عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، عن موعد تطبيق تقنية الفيديو والحكم الخامس في الملاعب المصرية، مؤكدا على أن المؤتمر الصحفي الذي سيُعقد الخميس المقبل لن يكون للرد على نادي الزمالك.

وقال عبدالفتاح في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة: "سنقوم بتدريب الحكام وتجهيزهم على وجود الحكم الخامس ودوره، واستخدام تقنية الفيديو، لنبدأ تطبيقها خلال ثلاثة أو أربعة أسابيع على الأكثر".

وأضاف: "نمر بمحنة في التحكيم من قبل مباراة الزمالك والمقاصة، وكنا نحاول إيجاد الحلول".

وتابع: "مؤتمر اتحاد الكرة لن ينعقد للرد على أزمة الزمالك، الهدف من المؤتمر أن نؤكد على أمرين، الأول أننا نقف على مسافة واحدة من جميع الأندية وأن لدينا حكام شرفاء وعلى درجة عالية من الكفاءة واخطاءهم غير متعمدة، والثاني الحديث عن خطة التطوير".

وواصل: "خطة تطوير التحكيم وتأهيل الحكام كانت موضوعة وجاهزة من فترة وتأجل عرضها على المجلس بسبب بطولة الأمم الافريقية".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن عقد جمعية عمومية طارئة في النادي لإقرار الانسحاب من الدوري أو العدول عن القرار على خلفية أزمة مباراة فريقه والمقاصة.

وكانت أزمة نشبت بين اتحاد الكرة ونادي الزمالك على خلفية تغاضي الحكم جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح الفريق الأبيض أمام المقاصة.

وأعلن اتحاد الكرة عن عقد مؤتمر صحفي، الخميس المقبل، من أجل الحديث عن خطة التطوير الخاصة بمنظومة التحكيم المصري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى