جريزمان يعزز مركزه في عالم الدعاية والإعلان

جريزمان يعزز مركزه في عالم الدعاية والإعلان
جريزمان يعزز مركزه في عالم الدعاية والإعلان
واصل أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي، تعزيز وضعه ومركزه في عالم الدعاية والإعلان، بعدما وقع عقدًا جديدًا مع إحدى شركات شامبو الشعر المعروفة.

وتمكن جريزمان (25 عاما) خلال العام الأخير من الحصول على عقدين دعائيين كبيرين على الأقل، أحدهما للترويج لعطر يخص علامة تجارية رياضية، والآخر مع مُصنع لمنتجات النظافة الشخصية.

ووقع المهاجم مؤخرًا عقدًا مع شركة شامبو، ليصبح سفيرًا لعلامتها التجارية، بجانب الألماني مانويل نوير (بايرن ميونيخ) والإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ).

وقال جريزمان الذي اختير كأفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) "الإنضمام لعائلة هذه الشركة أمر رائع. أنا سعيد بالإنضمام لأسماء كروية كبرى على الصعيد العالمي".

من ناحيته اعتبر المدير الإعلامي للشركة إدواردو أتاموروس، أن مستوى مهاجم أتلتيكو مدريد يتوافق مع "روح" العلامة التجارية، التي سيبدأ في الترويج لها هذا العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى