رياضة عالمية الأحد مدرب فالنسيا: الفوز "دفعة معنوية" قبل مواجهة ريال مدريد الصعبة

الأحد 19 فبراير 2017 09:40 مساءً أبرز سلفادور جونزاليس 'فورو'، المدير الفني لفالنسيا، أهمية الفوز الذي حققه الفريق اليوم أمام أثلتيك بلباو بنتيجة (2-0) في إطار الجولة 23 لليجا، مؤكدا في الوقت ذاته أن تسجيلهم للهدف الأول من الفرصة الأولى جعلهم يسيطرون على اللقاء.

وقال فورو في تصريحات عقب اللقاء خلال المؤتمر الصحفي "قدمنا شوطا أول جيدا. لقد كان الخصم هو صاحب أول فرصة في اللقاء ثم جاء دورنا. عندما تتميز بالفعالية، فالمباراة تتغير تماما، لقد رأينا هذا الأمر في مواجهة إيبار عندما كانت الأمور متناقضة تماما".

وأضاف "تمكنا من ترجمة سيطرتنا على المباراة وبنهاية الشوط الأول جاء الهدف الثاني الذي منحنا ثقة كبيرة لندخل الشوط الثاني بتفاؤل أكبر. بدأنا النصف الثاني جيدا وسنحت لنا بعض الفرص وإصابة أدوريز أراحتنا أكثر".

كما أعرب فورو عن سعادته بقدرة فريقه على مجاراة الفريق الباسكي في مباراة متكافئة وتمكنهم من قراءة اللقاء بشكل جيد، إلا أنه أبدى ضيقه في الوقت ذاته من عدم استغلال الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم من أجل تسجيل الهدف الثالث ومن ثم قتل المباراة.

وثمن مدرب "الخفافيش" من هذا الفوز ليدخل اللاعبون الاختبار الصعب يوم الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 بمعنويات كبيرة.

وقال في هذا الصدد "بالنسبة لنا، النقاط الثلاث تمنحنا ثقة كبيرة قبل مباراة الأربعاء. سنخوضها بضرورة مواصلة حصد النقاط ولكننا ندرك أيضا صعوبة المنافس. المباراة ستكون صعبة بالتأكيد ولكننا سندخلها من أجل تحقيق الفوز".

وبعد ثلاث جولات فشل خلالها الفريق تذوق طعم الانتصارات، شهدت هزيمتين وتعادل، عاد فالنسيا لسكة الانتصارات مجددا ليرفع رصيده لـ23 نقطة في المركز الخامس عشر. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى