مشادة على الهواء بين ناقد رياضي ورئيس لجنة المسابقات .. فيديو

مشادة على الهواء بين ناقد رياضي ورئيس لجنة المسابقات .. فيديو
مشادة على الهواء بين ناقد رياضي ورئيس لجنة المسابقات .. فيديو
دخل خالد طلعت الناقد الرياضي بموقع صدى البلد في مشادة مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري بسبب تحديد موعد مباراة كأس السوبر المصري ومباريات كأس مصر عقب نهاية بطولة كأس أمم افريقيا بأيام قليلة.

وانتقد خالد طلعت أثناء تواجده ضيفا في اذاعة الشباب والرياضة الجدول الذي أعدته لجنة المسابقات باقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك عقب 5 أيام فقط من نهائي كأس أمم أفريقيا خاصة وأن لاعبي الأهلي والزمالك معرضين للاجهاد ، كما انتقد بدء مباريات دور الـ16 لكأس مصر في نفس اليوم الذي أقيم فيه نهائي أفريقيا.

وقال طلعت أن لجنة المسابقات لم تتوقع وصول منتخب مصر الى المباراة النهائية لكأس أمم افريقيا ، ولم يضع هذا الأمر في حسبانه.

وأجرى البرنامج مداخلة هاتفية مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والذي دافع عن جدول المباريات مؤكدا أن كأس السوبر المصري ليس بطولة وأنها مباراة تسويقية شرفية ، وانتقد طلعت تصريحات حسين مؤكدا أنها بطولة مهمة وأن لقاء الأهلي والزمالك له أهمية وحساسية كبيرة في أي بطولة

كما دافع عامر حسين عن موعد مباراة السوبر خاصة وأن 5 فقط من لاعبي الأهلي والزمالك شاركوا مع المنتخب في كأس الأمم ، بينما رد طلعت أن القائمة كانت تضم 11 لاعبا من الأهلي والزمالك وأن عامر حسين لم يكن يعلم من منهم سيشارك ومن لا عند وضع جدول المباريات.

كما انتقد طلعت اقامة مباراة المصري والانتاج الحربي في كأس مصر في نفس يوم نهائي كأس أمم أفريقيا ، واقامة مباراة وادي دجلة مع طنطا بعدها بيومين خاصة وأن المنتخب كان يضم لاعبين من المصري في القائمة المبدئية مثل احمد جمعة وحمادة طلبة ، كما ان دجلة يضم عصام الحضري حارس المنتخب الاساسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى