رسميًا.. حسن شحاتة مديرًا فنيًا لبتروجيت

رسميًا.. حسن شحاتة مديرًا فنيًا لبتروجيت
رسميًا.. حسن شحاتة مديرًا فنيًا لبتروجيت

الثلاثاء 17 يناير 2017 12:06 صباحاً أعلن نادي بتروجيت، تولي حسن شحاتة، مدرب نادي طلائع الجيش السابق والمحلل الفني لمباريات الدوري عبر قنوات "دي ام سي"، مسؤولية الإدارة الفنية للفريق في الفترة المقبلة.

وكان طلعت يوسف، مدرب بتروجيت السابق، قد فسخ تعاقده مع النادي البترولي بشكل ودي مطلع يناير الجاري؛ لتدريب أهلي طرابلس الليبي.

ومن جانبه، قال محمود أباظة، مشرف فريق الكرة ببتروجيت، في تصريحات خاصة لـ "يلا كورة"، مساء اليوم الاثنين: "بالفعل حسن شحاتة وقع رسميًا في ساعة متأخرة على عقد يمتد لموسم ونصف".

وأوضح النادي، إلى أن المعلم الذي سبق وتولى تدريب أندية الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري سيقود مران الفريق مطلع الأسبوع القادم.

ويحتل بتروجيت المركز الـ7 في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 25 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 4.

ويتولى حسن شحاتة المدرب للفراعنة صاحب الـ3 بطولات افريقية قيادة بتروجيت خلال فترة الاعداد مؤخرا في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في امم افريقيا 2017 بالجابون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى