آرسنال يجدد لثلاثة.. وينتظر أوزيل وسانشيز

آرسنال يجدد لثلاثة.. وينتظر أوزيل وسانشيز
آرسنال يجدد لثلاثة.. وينتظر أوزيل وسانشيز

«عكاظ» (الوكالات)

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي رسميا تجديد عقود ثلاثة من لاعبي الفريق، ما قد يخفف خوف الجماهير على بعض نجوم الفريق في المستقبل القريب.

وجدد أرسنال عقود لاعب في كل خط من خطوطه الثلاثة داخل الملعب، إذ وقع كل من المدافع لوران كوشيلني، ولاعب الوسط فرانسيس كوكلين، والمهاجم أولفييه جيرو، وجميعهم يحملون الجنسية الفرنسية.

وقال المدير الفني للفريق أرسين فينجر عقب توقيع اللاعبين، فيما أبرزته صحيفة «ذا صن» البريطانية، «نحن سعداء للغاية بأن ثلاثة من أعضاء الفريق أصبحوا مرتبطين بنا على المدى الطويل».

وأوضح: كوكلين قدم مستويات مميزة في المواسم القليلة الماضية، أصبح ثابتا وهادئا، أما جيرو فيملك الكثير من الخبرة، وأصبح لاعبا أكثر اكتمالا منذ انضمامه لنا، ولوران هو جزء رئيس من هذا الفريق، وأعتقد أنه أحد أفضل المدافعين في العالم في الوقت الحالي.

وعلى الرغم من هذه الخطوة من نادي آرسنال، إلا أن الجماهير لازالوا ينتظرون بشغف تجديد عقود نجمي الفريق أليكسيس سانشيز، ومسعود أوزيل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى