الأربعاء.. سفارة مصر بنيروبي تقيم مأدبة على شرف فرق الهوكي

الأربعاء.. سفارة مصر بنيروبي تقيم مأدبة على شرف فرق الهوكي
الأربعاء.. سفارة مصر بنيروبي تقيم مأدبة على شرف فرق الهوكي
تقيم السفارة المصرية لدى كينيا، بعد غد الأربعاء، مأدبة عشاء لنحو 120 لاعبا وإداريا من المشاركين ضمن فرق الهوكي في البطولة الإفريقية بالعاصمة نيروبي.

من جانبه، قال سفير مصر لدى نيروبي السفير محمود طلعت، في تصريح لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين، "تُقام مأدبة العشاء على شرف فرق هوكي (الشرقية - رجال وسيدات) التي تسير بخطى ثابتة في البطولة الإفريقية وتلقى الإشادات على الأداء المشرف".

وأضاف السفير أنه سعيد بالانتصارات التي تحققها فرق الهوكي، لأنها ترفع اسم مصر وتضيف للقوى الناعمة في كينيا التي تحظى فيها لعبة الهوكي بشعبية كبيرة، معربًا في الوقت ذاته عن تمنيه للفرق المصرية بحصد لقب البطولة.

وكانت البطولة قد بدأت فاعليتها أمس الأول؛ حيث فاز نادي الشرقية (رجال) على نظيره الكيني "وارريو" بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما اللاعبان أيمن خليل -في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول- وأحمد جمال عبدالله -في الشوط الثاني- فيما تستمر منافسات البطولة حتى يوم 15 يناير الجاري.

يُشار إلى أن فريق الشرقية دخل موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية بعد أن استطاع تحقيق الفوز بالبطولة 22 مرة من إجمالي 26 مشاركة، وهي أعلى نسبة حصد بطولات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى