عبدالله بن مساعد: خافوا الله و«الفيفا» بيننا وبين المشككين

عبدالله بن مساعد: خافوا الله و«الفيفا» بيننا وبين المشككين
عبدالله بن مساعد: خافوا الله و«الفيفا» بيننا وبين المشككين

اوصى رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت بمخافة الله قبل كل شيء والعدل بين الأندية وقال: «نطالبكم أن يكون هناك وضوح وشفافية والعمل على زيادة ايرادات الاتحاد والأندية الرياضية، والشفافية في مصاريف الاتحاد وتطوير التحكيم والاهتمام بالمنتخب السعودي والعمل على تطبيق خطة قطر 2022 التي لا تتعلق بمجلس إدارة اتحاد كرة قدم واحد بل بمجالس إدارة الاتحاد السابق والحالي والمقبل.

وأضاف: «بالنسبة لمن شكك في أحقية اللجنة الأولمبية العربية السعودية بالتصويت فالنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم المعتمد من الاتحاد الدولي «الفيفا» يجيب بوضوح على هذا الأمر، ومن لديه اعتراض يمكنه العودة لقراءة هذه اللائحة على موقع الاتحاد السعودي، أو الذهاب للاتحاد الدولي والتأكد، إذا كانت هناك رغبة جادة في التأكد من معرفة حق اللجنة الأولمبية في التصويت وأصوات اللجنة الأولمبية السعودية في الدورة الثالثة من الانتخابات فالنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم تنص اللائحة أن للجنة الأولمبية حق التصويت بخمسة أصوات في دورة الانتخابات الثانية التي انتهت السبت الماضي، وفي الدورة الثالثة للانتخابات بعد أربعة أعوام ستكون أصوات اللجنة الأولمبية ثلاثة أصوات وبإمكانكم العودة لها».

وكان عبدالله بن مساعد قد استقبل بمكتبه في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض أمس الأربعاء رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وقدم لهم التهنئة والامنيات بالتوفيق والنجاح في مهمتهم المقبلة، ومؤكدًا ثقته في الاتحاد بتحقيق النجاح والتطوير للكرة السعودية.

ومثنيا في حديث صحفي على البرامج الانتخابية للمترشحين والتنافس الكبير بينهم وما خرجت به الانتخابات من روح عالية، معتبرًا حديث سلمان المالك نموذجًا لما يجب أن تكون عليه المنافسة وقبول نتائج الانتخابات التي ظهرت.

وقدم شكره لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق برئاسة أحمد عيد على ما قدموه من جهود خلال الفترة الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جريدة الرياض وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى