رياضة عالمية الأحد المحترفون.. النني يبحث عن الصدارة.. وصلاح للحفاظ على الوصافة

رياضة عالمية الأحد المحترفون.. النني يبحث عن الصدارة.. وصلاح للحفاظ على الوصافة
رياضة عالمية الأحد المحترفون.. النني يبحث عن الصدارة.. وصلاح للحفاظ على الوصافة

الأحد 06 نوفمبر 2016 07:08 صباحاً يواصل المحترفين المصريين مبارياتهم مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية، وذلك قبل الانضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لملاقاة غانا 13 نوفمبر الجاري.

النني يبحث الصدارة

يبحث محمد النني لاعب ارسنال عن صدارة الدوري الانجليزي مع ناديه، خاصة وأن الظروف باتت مهيئة بعد تعادل السيتي السبت وتراجعه للمركز الثاني لصالح تشيلسي الذي اكتسح إيفرتون بخماسية.

أرسنال في الوقت الحالي يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي المتصدر الذي لعب مباراة الجولة.

لكن على أرض الواقع تبدو فرصة أرسنال في انتزاع الصدارة صعبة للغاية في ظل المنافس الذي يلتقيه الأحد، حيث يستضيف جاره اللندني توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

توتنهام هو الفريق الوحيد بالمسابقة الذي لم يتلقى أي هزيمة في الدوري حتى الآن، ويسعى بقوة إلى العودة لطريق الانتصارات بعد ثلاثة تعادلات متتالية.

أرسنال المنتشي بالفوز في دوري الأبطال والذي حقق عشرة انتصارات خلال آخر 11 مباراة، يسعى لتحقيق الفوز الذي يضمن صدارة المسابقة قبل فترة التوقف الدولية.

وتقام المباراة في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة بي ان سبورتس 2.

المحمدي يبحث عن طريق النجاة

ويستضيف هال سيتي الذي يضم المصري أحمد المحمدي، في اطار الجولة الحادية عشر من البريميرليج، فريق ساوثهامبتون.

المحمدي يبحث مع فريقه عن طوق النجاة بعد النتائج السيئة الذي يحققها هذا الموسم.

ويحتل هال سيتي المركز رقم 18 في جدول ترتيب المسابقة من 20 ناديا برصيد 7 نقاك جمعهم خلال 10 مباريات حيث فاز في مباراتين وتعادل في أخرى، وخسر في 7 مناسبات.

وتلقى الفريق 6 هزائم متتالية ليصبح صاحب الرقم السلبي الأبرز في البريميرليج هذا الموسم، لذا يسعى الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية امام ضيفه الذي يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 1 نقطة.

وتقام المباراة في السادسة والربع عصرا بتوقيت القاهرة.

روما لتعزيز الوصافة

ويسعى فريق روما الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح لتعزيز مركزه في الدوري الإيطالي حيث يحتل وصافة جدول الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن يوفنتوس المتصدر، لكنه بات غير مهددا بفقدان مركزه سوى من ميلان الذي يحل ضيفا على باليرمو الأحد أيضا.

ويسعى صلاح الذي سجل 5 أهداف في الدوري هذا الموسم لزيادة غلته التهديفية عندما يستضيف فريقه مساء اليوم بولونيا في الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

ويخشى روما مفاجآت ضيفه الذي تعادل معه في مباراتي الموسم الماضي، علما بأن صلاح هو آخر لاعب في نادي العاصمة قام بزيارة شباك بولونيا.

وتقام المباراة في الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر بي ان سبورتس 4.

تريزيجيه يبحث عن الانتصارات

ويبحث محمود تريزيجيه لاعب موسكرون البلجيكي عن استعادة الانتصارات مرة أخرى عندما يحل ضيف على ستاندرليج ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري.

موسكرون الذي يتواجد في المركز 13 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة لم يعرف طريق الفوز خلال آخر 4 مباريات، ويحاول العودة من جديد امام مضيفه الذي يتواجد تاسعا في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

وتقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى