الشوط الثاني.. بتروجيت 0-0 الأهلي

الشوط الثاني.. بتروجيت 0-0 الأهلي
الشوط الثاني.. بتروجيت 0-0 الأهلي

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 06:48 مساءً زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة بتروجيت والأهلي ضمن الجولة الـ6 لمسابقة الدوري الممتاز.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا

الشوط الأول

بدأ النادي الأهلي مستحوذا على مجريات الأمور مبكرا مستغلا تراج فريق بتروجيت، وكاد مؤمن زكريا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 3 بعد تمريرة من أجاي.

وحاول حسام عاشور أن يستغل سلاح التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية لكن تذهب سهلة في يد حارس بتروجيت علي فرج بالدقيقة 5.

وواصل الأهلي ضغطه على الفريق البترولي، ومرر مؤمن كرة داخل منطقة الجزاء لأجاي لكن تدخل أسامة محمد واخرجها لركلة ركنية في الدقيقة 6.

وشهدت الدقيقة 12 اول فرصة حقيقية لبتروجيت، لكن تسديدة بيكلي اصطدمت بأقدام مدافعي الأهلي لتذهب بعيدة عن مرمى شريف إكرامي.

وحصل النيجيري جونيور أجاي على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف في الدقيقة 20.

وعاد الأهلي ليظهر خطورته مرة أخرى على مرمى بتروجيت بعد تمريرة من أحمد فتحي لمؤمن زكريا الذي سدد الكرة بعيدة عن المرمى دون التمرير لأجاي في الدقيقة 25.

وأهدر اجاي فرصة احراز أول هدف رسمي مع الأهلي في الدقيقة 29 بعد جملة فنية من ركلة حرة مباشرة لعبها السعيد ومهدها نجيب برأسه لكن علي فرج يبعد متابعة أجاي.

وبعد هدوء من الجانبين، جاء القائم لينقذ شباك بتروجيت من هدف أول للنادي الأهلي بضربة رأس من عمرو السولية في الدقيقة 40. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى