# سكوت.. ممنوع الكلام في معسكر الزمالك موجز نيوز

# سكوت.. ممنوع الكلام في معسكر الزمالك موجز نيوز
# سكوت.. ممنوع الكلام في معسكر الزمالك موجز نيوز
سكوت.. ممنوع الكلام في معسكر الزمالكالجمعة 21 أكتوبر 2016 11:04 صباحاً مؤمن سليمان
كتب - مصطفى جويلى:

سكوت ممنوع الكلام.. حال فريق الزمالك في معسكره المغلق بعروس البحر المتوسط الإسكندرية استعدادًا لمعركة صن داونز الجنوب افريقى فى إياب نهائي دورى الأبطال.

لاعبو الزمالك أعلنوا التحدى داخل المعسكر من خلال الجلسات الودية التى تم عقدها  داخل الفندق ويقودها محمود عبد الرازق «شيكابالا» كابتن الفريق ومعه ابراهيم صلاح وأيمن حفني وأحمد توفيق حيث تبدأ الجلسات بقراءة الفاتحة والتعاهد على بذل أقصى الجهد من أجل تعويض الخسارة التى منى بها الفريق فى لقاء الذهاب بمدينة بريتوريا والتحدث أيضا عن كيفية تلافى الأخطاء وعدم السماح للمنافس بإحراز أهداف فى مرمى الزمالك.

ويواصل الفريق تدريباته بملعب برج العرب فى الثامنة مساء وهو نفس موعد المباراة  بمشاركة 23 لاعبًا..  ويخضع الشناوي اليوم الجمعة لاختبار طبي لمعرفة إمكانية جاهزيته للقاء وإن كانت الدلائل تشير إلى مشاركة جنش خوفا من عودة اصابة الشناوي وخسارة تغيير فى ظل النقص العددي فى القائمة الإفريقية.

ومن المقرر أن يجرب المدير الفنى خطة مواجهة صن داونز بعد أن وضع لمساته النهائية مع معاونيه محمد صلاح المدرب العام وعلاء عبد الغنى المدرب المساعد من خلال مشاهدة شريط فيديو للقاء الذهاب أكثر من مرة ودراسة نقاط القوة والضعف للمنافس وكيفية محاصرته فى نصف ملعبه.

ووعد مؤمن سليمان الجماهير بمشاهدة مباراة مختلفة أمام صن داونز في برج العرب عن تلك التي لعبها أمام الفريق في جنوب افريقيا ، مشيرا الى ان الدعم والمساندة التى حصل عليها من رئيس النادي بعد العودة من بريتوريا تجعله يبذل قصارى جهده من أجل تقديم مباراة قوية.

وطلب المدرب من الإعلام التكاتف مع الزمالك في هذه المهمة مشددا على أنه هناك حالة كبيرة من التركيز بين اللاعبين والجهاز الفني  وعلى وسائل الإعلام أن تتغاضى مؤقتا عن أية سلبيات لحين  انتهاء المباراة خاصه أن الزمالك يمثل مصر ويحتاج الى مساندة الجميع وانه سعيد جدا بالروح السائدة حاليا من لاعبي الزمالك القدامى والاندية الأخرى والتى تساند الفريق وتدعو له بالتوفيق سواء بزيارة الفريق أو من خلال مواقع التوصل الاجتماعي وانه يعد ببذل قصارى جهده ولاعبيه في هذه المواجهة.

من ناحيه أخرى قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دعوة اللاعبين والجهاز الفنى على العشاء داخل الفندق الذي يقيمون به بمنطقه برج العرب بهدف الشد من أزرهم ومطالبتهم بتقديم عرض يليق باسم الزمالك وبذل أقصى الجهد من أجل الفوز باللقب خاصة بعد نجاحه فى الحصول على موافقة أمنية بحضور 70 ألف مشجع للمباراة لتحفيز اللاعبين وسينتهز مرتضى الفرصة لتوجيه بعض النصائح للاعبين أنهم يجب ان يكونوا على قلب رجل واحد سواء داخل المستطيل الأخضر او على دكة الاحتياطى وأنهم قادرون على بث الرعب فى قلوب منافسهم من خلال الجهد الكبير داخل الملعب والضغط عليه من أول ثانية وحتى نهاية المباراة.

علي الجانب الآخر اكد بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز أنه جاء  إلى مصر ولديه رغبة في تحقيق الفوز.

وأضاف موسيماني سنذهب إلى مباراة العودة ولدينا رغبة في تسجيل عدد من الأهداف كل شيء ممكن لأننا حققنا ذلك من قبل في دور المجموعات.

 ووصلت بعثة صن داونز صباح أمس الخميس إلى مطار القاهرة ثم استقلت الطيران الداخلي إلى مطار برج العرب ومنها الى أحد الفنادق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى